الأحد  2024-06-16 02:12:27 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

نانسي عجرم تحتفل بعيد زواجها على المسرح

  • تاريخ الاضافة : 05 سبتمبر 2014
  • القراء : 5,345
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
منحت جوائز الموركس جائزة "أفضل مطربة لبنانية" للمطربة اللبنانية نانسي عجرم تقديرا لأعمالها الغنائية،  حيث تسلمت جائزتها من الاعلامية رابعة الزيات.
نانسي أهدت جائزتها لأسر شهداء الأسرى اللبنانين،  وكذلك الجيش قالت للجمهور ، وقالت "قلبي يدق بشكل غير طبيعي،   يتوجع الأنسان لكن يظل قلبه يدق، وكذلك الوطن ، وعلى الفنان أن يغني لأنه قلب الوطن ، وسنغني لكي يكون غداً أفضل"، وأضافت "أهدي الجائزة للجيش اللبناني، والذي بسببه يعيش الناس ويفرحون، وكذلك أهديها لكل شخص قام بالتصويت وبسببه أصبحت متواجده الآن" .
ظهر على نانسي التأثر الشديد، ودمعت عيناها وهي تهدي أغنية ” شريك العمر ” إلى زوجها الدكتور فادي حداد الذى تحتفل معه بمرور 6 سنوات على زواجهما.
وكانت مسابقة الموركس دور قد أعلنت جوائزها للدورة ١٤ في بيروت أول من أمس، حيث حصل المطرب تامر حسني على جائزة "نجم الغناء"، والمطربة شيرين عبد الوهاب على جائزة "نجمة الغناء"، كما حصلت المغنية اللبنانية سابين على جائزة "أفضل فنانة استعراضية"، فيما اختيرت الفنانة الإماراتية أحلام "أفضل فنانة خليجية"، وتوجت المصرية نيللي كريم "أفضل ممثلة"، وحصلت الممثلة اللبنانية إلسي فرنيني على جائزة تقديرية عن مجمل أعمالها.
وتسلم الممثل التركي أركان بتككيا جائزة  تكريمية، كذلك منحت جائزة مماثلة إلى الممثلة المصرية صفية العمري.
وفي فئة التميز حصلت الإعلامية ريما نجيم على جائزة، وكذلك المغني غسان صليبا "موركس" عن حضوره كممثل في مسلسل "وأشرقت الشمس"، في حين خصصت جائزتا "موركس" تكريميتان للنجاح والاستمرارية منذ أكثر من 20 عاما لكل من المغنية نوال الزغبي، والمغني عاصي الحلاني الذي لم يحضر الحفلة.
وتسلمت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون جائزة خاصة تمنح كل عشر سنوات كأفضل ممثلة تلفزيونية وسينمائية خلال العقد الأخير.
ونال الفنان السوري عابد فهد "موركس" أفضل ممثل عربي تلفزيوني عن دوره في المسلسل الدرامي "لعبة الموت" وأهدى جائزته إلى كل السوريين واللبنانيين "الذين يحبون فعلا سورية ولبنان ويخافون عليهما".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site