الأحد  2024-06-16 12:16:55 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بالصور .. عشيقة أنجلينا جولي المثلية ترد .. وتتزوج

  • تاريخ الاضافة : 04 سبتمبر 2014
  • القراء : 10,572
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
بعد أيام قليلة من زواج نجمة هوليوود أنجلينا جولي من صديقها النجم براد بيت في فرنسا، قررت عشيقها السابقة المثلية جيني شيمنزو أن ترد ، وتتزوج  أيضا شريكتها لسنوات طويلة.
وذكرت مجلة "يو إس إيه توداي " أمس أن  "النجمة اليابانية الأمريكية جيني شيميزو (47 عاما) الصديقة السابقة لنجمة هوليوود إنجلينا جولي تزوجت من سيدة المجتمع ميشيل هاربر في نيويورك، وذلك بعد عامين من لقائهما الأول عام ٢٠١٢.
ونشرت الصحيفة صورا للعارضة والممثلة جيني وخلفها تمشي "زوجتها" وهي ترتدي حلة رجال داكنة، ونظارة رياضية شمسية سوداء، وتمسك ثوب العروس التي وضعت أحمر شفاه مميز.
تحدثت جيني سابقا عن اللحظة التي التقت فيها بزوجة المستقبل ميشيل هاربر خلال مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز"، وقالت : "لم أصدق نفسي حتى رأيت ميشيل. انها تشبهني في أشياء كثيرة"، وإدعت جيني أيضا أن علاقة غرامية ربطتها سابقا مع مادونا.
جيني، التي بدأت علاقة حب مثلية مع إنجلينا جولي بعد أن لعبا دور البطولة معا في فيلم "فوإكسفير" ، أعلنت مؤخرا أنها كانت مخطوبة لـ "ميشيل" النجمة ومستشارة العلامة التجارية، وظهرا معا في صورة بأزياء الزفاف في مجلة "فوغ". في يونيو الماضي.
وقالت أنجلينا في حوار سابق عام 1997 مع مجلة "الصديقات": "لقد وقعت في حب جيني من أول ثانية رأيتها. ربما كنت قد تزوجتها لو لم تكن قد تزوجت من زوجي الأول لي ميلر".
وكانت أنجلينا جولي، وبراد بيت قد تزوجا في منتجع شاتو في فرنسا في عطلة نهاية الأسبوع قبل الماضي، وتتواجد أنجلينا البالغة من العمر 39 عاما حاليا في مالطا لتصوير فيلم جديد من بطولة براد أيضا.


 







  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 17 اكتوبر 2014

بواسطة : تيمو 1

استغفر الله العظيم يارب الله يحرقكم

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site