الأحد  2024-06-16 04:18:05 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إنفراد .. وقف برنامج "الراقصة" للمرة الثانية

  • تاريخ الاضافة : 03 سبتمبر 2014
  • القراء : 6,103
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
أعلنت قناة  "القاهرة والناس"، تأجيل عرض برنامج «الراقصة»، الذي تقدمه الراقصة دينا، دون أن تحدد موعد عودته، مبررة توقف البرنامج بالحادث الذي شهدته مصر، الثلاثاء، وراح ضحيته 10جنود وضابط في سيناء.
وجاء في نص البيان: "اعتادت القاهرة والناس أن تشارك مصر بأحزانها وأفراحها، وحين تتوالى أحداث الإرهاب التي يذهب ضحيتها أبناء مصر، وآخرها ذلك الحدث المؤلم الذي أزهق أرواح أحد عشر نفسًا بريئة".
وتابع البيان: "لا تملك القاهرة والناس، سوى أن تضع علامة الحداد على شاشتها عزاءً ومواساة لهؤلاء الضحايا الأبرياء، امتدادًا لذلك تعلن القناة عن إعادة النظر في عرض البرنامج، الترفيهي، الذي حرصت القناة على أن يكون مصدرًا للبهجة الراقية وتأكيدًا لفن مصري أصيل يشاركنا أفراحنا، وكل مناسباتنا الطيبة، فنًا يتلهف إليه العالم ويفتح له مدارس وأكاديميات".
واختتم البيان: "التزامًا بهذه المبادئ ترجئ إدارة القناة إذاعة برنامج (الراقصة)، كما أرجاته من قبل، في مثل هذه الظروف". وكانت القناة قد اضطرت إلى وقف البرنامج سابقا في عهد "الإخوان" بعد أن ووجه بعاصفة من الاحتجاجات.
وكانت دار الإفتاء المصرية قد طالبت أمس بوقف البرنامج "الراقصة"، معللة ذلك بأنه مفسدة للأخلاق، وقالت في بيان لها أن "هذا البرنامج قد يفهمه البعض أنه يأتي في إطار حملة تهدف إلى هدم المنظومة الأخلاقية للشعب المصري المتدين، ولا يخدم إلا المتطرفين الذين قد يتخذوا من هذه الأمور ذريعة لترسيخ فكرة أن المجتمع يحارب الدين والتدين".
وشددت دار الإفتاء المصرية أن الظرف الدقيق الذي تمر به مصر حالياً يحتم على الجميع أن يلتفتوا إلى قضايا البناء والتنمية والأخذ بأسباب التقدم والرقي في معالجة التحديات الكبري التي تواجه الوطن مثل الأمية والبطالة والمرض والتطرف والإرهاب.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site