الأحد  2024-06-16 12:36:24 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

"المتشرد الأنيق" يخطف قلب مايلي سايرس

  • تاريخ الاضافة : 26 أغسطس 2014
  • القراء : 4,812
  • أرسل لصديق
  • طباعة

إنجلوود (كاليفورنيا) : الصحافة.
 في موقف غريب قامت المطربة الأمريكية مايلي سايرس بتفويض متشرد أمريكي اسمه جيسي هيات (٢٢ عاما) باستلام جائزة إم.تي. في التي حصلت عليها على أفضل أغنية مصورة في العام خلال حفل توزيع الجوائز في حفل أقيم في إنجلوود بكاليفورنيا أمس، والتي فازت فيه عن أغنية (ريكينج بول Wrecking Ball).
مايلي بكت عندما تحدث جيسي عن معاناة المشردين في أمريكا، والذين يبلغ عددهم مليون ونصف ، وهو واحد منهم . وكشف الموقف عن جانب إنساني فريد في المطربة التي عرفت بالإباحية والمشاهد العارية في أغنياتها المصورة.
يذكر أن أغنية (سينج Sing) للمغني إيد شيران فازت بجائزة أفضل أغنية يؤديها رجل. كما فازت أغنية (دارك هورس Dark Horse) لكاتي بيري والتي يشاركها فيها جوسي جيه. بجائزة أفضل أغنية مصورة تغنيها امرأة.
المعروف أن مايلي اشتهرت في عالم الفن بنموذج الفتاة المراهقة "هانا مونانا" والتي أصبحت رمزا للفتسات في العالم، ولكنها غيرت "اللوك" فجأة لتظهر في مظهر الفتاة الأمريكية العابثة التي تأتي بحركات خارجية مثل إخراج اللسان ، والإيحاءات الجنسية، مما عرضها لانتقادات عديدة.
الصور الحميمية التي نقلتها الصحافة العالمية لمايلي مع المتشرد الأنيق أثارت خيال البعض، وتحدث عن علاقة حب بدأت في نسج خيوطها بين الاثنين . وعلل البعض ذلك بان العطف والشفقة قد تقود إلى الحب.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site