الخميس  2024-06-27 09:16:05 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

نادي برشلونة يضم اللاعب العضاض

  • تاريخ الاضافة : 11 يوليو 2014
  • القراء : 5,872
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
أعلن نادي برشلونة الإسباني عن ضمه للاعب لويس سواريز، رسميا لصفوفه، وذلك بعد أن أثار اللاعب ضجة كبيرة في الإعلام العالمي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بـ"عض" اللاعب الإيطالي كيليني خلال مباراة في نهائيات كأس العالم المستمرة حاليا في البرازيل.
وذكرالموقع الرسمي لنادي برشلونة إنه تم التوصل إلى اتفاق ضم سواريز من ناديه الإنجليزي ليفربول في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكر التقرير أنه "سيحل مهاجم منتخب أوروغواي بالعاصمة الكاتالونية الأسبوع المقبل حيث سيخضع للفحوص الطبية قبل توقيع عقده مع برشلونة الذي سيحمل قميصه على مدى المواسم الخمسة المقبلة."
وألقى التقرير الضوء على أن سواريز ابن السابعة والعشرين يصل إلى الكامب نو "بعد موسم حافل في آنفيلد رود، حيث سجل 31 هدفاً متربعاً بذلك على عرش هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، ليتقاسم الحذاء الذهبي الأوروبي مع كريستيانو رونالدو بنفس السجل من عدد الأهداف".
لويس ألبرتو سواريز دياز، من مواليد 24 يناير 1987 في سالتو في أوروغواي، لاعب كرة قدم أوروغوياني حيث كان يلعب مع نادي ليفربول الإنجليزي.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد أعلن مؤخرا أنه بدأ إجراءات تأديبية بحق سواريز بسبب عضه مدافع إيطاليا جيورجيو كيليني أثناء مباراة بلديهما في نهائيات كأس العالم. وأكد بيان للفيفا "أنه قد تم بدء إجراءات تأديبية ضد اللاعب".
يذكر أن هداف ليفربول لويس سواريز يتميز بأسنانه الطويلة نوعاً ما، وهو معروف بابتسامته العريضة، وكانت له سوابق في مجال "العض"، لاسيما عام 2010 حين عض كتف المدافع باكال لاعب ايندهوفن وأوقف سبع مباريات، وعام 2013  أيضاً حين عض  برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي.
وتتداول الأنباء عن احتمال ايقافه سنتين كحد أقصى، وفي أدنى تقدير يمكن ايقافه 10 مباريات، إلا أن شيئاً لم يصدر بعد عن الفيفا.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site