الأثنين  2024-06-24 03:43:57 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

"بص في المراية" رسالة للمعجبين بمشجعات المونديال

  • تاريخ الاضافة : 06 يوليو 2014
  • القراء : 7,112
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
رغم أن "كرة القدم" ليست من هواياتها إلا في حالات قليلة ونادرة، وكونها رياضة رجالية في الساس، تلعب "المرأة" دورا كبيرا في مونديال ٢٠١٤ ، حيث تقوم بدور أساسي في عملية "التشجيع" من المدرجات.
وقد حفلت صور مباريات كأس العالم بالعديد من الفتات والنساء الجميلات اللائي يشجعن منتخات بلادهن ، ويخطفن الأضواء بالجمال والأزياء الأنيقة، والاكسسوارات المتميزة .
خبراء علم النفس أكدوا أن "التشجيع" في كرة القدم عامل مهم يساعد على الفوز، خاصة إذا كان من يشجع امرأة فائقة الجمال .
مشهد جميلات مشجعات كأس العالم حظى بإقبال الرجال العرب، فحفلت صفحات "الفيس بوك" بمئات الصور لجميلات العالم، ولكن في الوقت نفسه أثارت غيرة المرأة العربية التي وجدت في ذلك تقليلا من قدراتها الشكلية . فبدأت الحرب بين الطرفين ، واستخدمت النساء في الثأر لكرامتهن صورا وتعليقات وهو ما يسمى في مجال مواقع التواصل "كومكس".
لعل أطرفها ما جاء على لسان فتاة عربية نشرت صورة لبراد بيت، وجورج كلوني نجما هوليوود الأنيقين، وكتبت تحتها "بناءا على طلب الجماهير النسائية العريضة من المحيط للخليج أعيد نشر البوست، إهداء لكل راجل مريل على المشجعات الأجانب قدام التليفزيون في الماتشات، مع تحيات حملة بص في أم المرايا الأول، وأرحم اللى جابونا !".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site