الجمعة  2024-06-28 11:53:08 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

سكان يصعدون ٢٩٠٩ سلما بسبب الصيانة

  • تاريخ الاضافة : 26 فبراير 2014
  • القراء : 3,785
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
أصبح برج خليفة في دبي غنيا عن التعريف، فهو أعلى برج في العالم، يبلغ طوله 282 متر، ويمتد علي ارتفاع اكثر من 2716.5 قدم، ويتكون من اكثر 160 مادة بناء، ولكن هذا البناء رغم ثراء قاطنيه، ومستأجريه، وضخامته وفرادته يعاني كغيره من تقاعس المستأجرين عن دفع رسوم الخدمات.
ويقول احمد سلمان في تصريح له لـ "هافينغتون بوست" ان المطورون هددوا بإيقاف المصاعد بسبب الجدل حول الرسوم الغير مدفوعة التي يتقاعس عن تسديدها المستأجرون"، مشيرا إلى أن سكان البرج تعرضوا للتهديد بأنهم ربما يضطرون لصعود أكثر من 2900 درجة علي السلالم إذا لم يدفعوا المبالغ التي عليهم.
وقالت شركة اعمار العقارية , والتي تدير أعلي برج في العالم أن سكان البرج لم يقوموا بدفع رسوم الخدمات التي يتلقوها، وقد وصلت هذه الرسوم الي 15 ألف دولار سنويا منذ عام 2012 .
 وفي يوم الاحد نفذت الشركة تهديدها، ومنعت المستأجرين ممن تأخروا في الدفع من استخدام الأماكن العامة مثل الجراج ، والصالة الرياضية، وحوض السباحة، وملاعب التنس . ويحتوي البرج علي 1000 وحدة سكنية من الطابق الثاني عشر وحتي الطابق 108 .
ويحتوي البرج علي 2909 درجة سلم , مما يعني ان أغلب سكان الطوابق العليا سيضطرون لصعود هذه الدرجات فقط من أجل الوصول الي شقهم في حالة توقف المصاعد عن العمل،  ويصل إيجار الوحدة السكنية ذات الغرفة الواحدة الي 55 ألف دولار في السنة، في حين أن رسوم الخدمة 25 ألف دولار لكل مستأجر..
وتعد رسوم الخدمات في دبي من اكثر القضايا المثيرة للخلاف، بين الملاك والمستأجرين،  حيث يصر العديد من المستأجرين على عدم دفع هذا المبلغ لأصحاب العقارات والمطورين .
ويقول أحد مصممي البرج أن المبني مغلف بمادة خفيفة الوزن تعطي شكلا فنيا رائعا، وهي تشكل واجهة عاكسة للمبني ذو أعلي قمة في العالم، وتم بناءه باستخدام أخف مواد البناء في العالم .
ويضيف أنه “في روح الاستكشاف الامكانيات الابداعية في المجالات العام،  يهدف البرج الي خلق روح حضرية  مدنية من خلال تغليف واجهة المبني الي اعلي قمته بمادة عاكسة للبنية الرئيسية".
وأكد أن المبني رغم افتتاحه منذ سنوات لا يزال في مرحلة الإنشاء، ومازالوا يناقشون خطط التطوير مع الأطراف المعنية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site