الأحد  2024-06-23 05:42:03 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

تدمير 1275 نفقا بين مصر وغزة منذ عزل مرسي

  • تاريخ الاضافة : 18 فبراير 2014
  • القراء : 4,874
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
دمرت قوات حرس الحدود بمدينة رفح بالتنسيق مع الهيئة الهندسية بالجيش أمس 21 نفقا للتهريب بين مصر وقطاع غزة "ليصبح إجمالى ما تم تدميره من الانفاق حتى الآن عدد 1275 نفقا. منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان ا؟فرهابية، والذي يحامن حاليا هو وعدد من قيادات التنظيم  بتهم عدة أخطرها التفريط في الأمن القومي للبلاد، وإفشاء أسرار قومية لجهات اجنبية، والتخابر مح حركة النمقاومة الاسلامية "حماس" التي تدير قطاع غزة منذ سنوات.
يأتي في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها قوات الجيش المصري لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التي تهدف إلى تقويض استقرار أمن المجتمع والإضرار بالأمن القومي المصري. ومن بينها الأنفاق التي تستخدم لتهريب بين مصر وغزة.
وتتهم الحكومة المصرية حركة "حماس" الذراع العسكري للإخوان المسلمين بالعمل على زعزعة الإستقرار في مصر، وتصدير الإرهابيين الذين ينفذون هجمات إرهابية.
وأعلن مجلس الوزراء المصري الشهر الماضي "الإخوان" جماعة إرهابية ، وجرمت كل أشكال التأييد لها ، وأعلن مساعد لوزير الداخلية المصري ان عقوبة الانتماء لجماعة الإخوان هي السجن من ٣ : ٢٠ عاما.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site