الأحد  2024-06-23 10:27:28 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

صحيفة بريطانية تتنصت على هواتف كيت ميدلتون

  • تاريخ الاضافة : 24 ديسمبر 2013
  • القراء : 5,881
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
تنصت عاملون في صحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" المتوقفة عن الصدور،  والتي كانت مملوكة لروبرت ميردوك على هواتف كيت مدلتون زوجة الأمير وليام، وعلى الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث.
وقال المدعي أندرو إديس لمحكمة أولد بيلي للجنايات أن سلطات التحقيق عثرت على تسجيلات لرسائل صوتية إلى كيت من وليام في منزل محرر شؤون القصر الملكي السابق بالصحيفة، ومخبر خاص كان يعمل للصحيفة عام 2006.
ويحاكم آندي كولسون الذي كان آنذاك رئيس تحرير الصحيفة، وعمل في وقت لاحق مسؤولا إعلاميا لدى رئيس الوزراء ديفيد كاميرون هو وستة أشخاص آخرين بتهم من بينها التآمر للتنصت على الرسائل الصوتية للهواتف المحمولة بطريقة غير مشروعة، وينكرون جميعهم هذه التهم.
وكانت الرسائل التي قرأها إديس على هيئة المحلفين شخصية، ويستخدم وليام الذي يحتل الترتيب الثاني في تسلسل وراثة عرش بريطانيا ألقاب وأسماء تدليل لكيت في بعضها، وكانت بعض التفاصيل الواردة في المكالمات نشرت ضمن موضوعات حصرية لصحيفة نيوز أوف ذا ورلد.
وكان وليام في ذلك الوقت في أكاديمية ساندهيرست العسكرية، وفي إحدى الرسائل أبلغ كيت التي كانت آنذاك صديقته الحميمة بأنه كاد يصاب أثناء مناورة تدريب.
وجاء في الرسالة "دخلت في كمين كتيبة أخرى، وهو أمر محرج بعض الشيء، لأنني كدت أصاب. ليس بطلقات حية وإنما طلقات فارغة، لكنه كان سيصبح موقفا محرجا للغاية برغم ذلك.
كما استمعت المحكمة الى مقتطفات من رسالة تركها على الهاتف هاري الشقيق الأصغر لوليام مصطنعا صوتا رفيعا كأصوات النساء متظاهرا بأنه تشيلسي ديفي صديقة الامير آنذاك، ونشرت الصحيفة في وقت لاحق لتسجيل الرسالة موضوعا قالت فيه انها كانت مزحة من وليام لشقيقه.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site