الأثنين  2024-06-24 03:58:31 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الطرحة أسلوب مثالي لإخفاء عيوب الوجه

  • تاريخ الاضافة : 21 نوفمبر 2011
  • القراء : 5,631
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
كل امرأة عليها أن تفهم وجهها، وتقرأ ملامحها جيدا فصاحبة الجبين العريض تختلف عن صاحبة الجبين الضيق وذات الوجه الممتلئ تختلف ربطة الطرحة التي تناسبها عن ذات الوجه الطويل أو الصغير الدقيق، حتى لون البشرة يتطلب ألوان إيشاربات تختلف من البيضاء للسمراء والحنطية.
تقول أميرة أحمد اختصاصية التجميل وربطات الطرح أن ربطة الطرحة يمكنها أن تضيف لجمال المرأة أو تنتقص من جمالها فصاحبات الوجه الممتلئ والخدود المكتنزة يفضل لهن الربطة العربية التي نلف فيها الطرحة حول الوجه والرقبة بشكل دائري لتخفي الكثير من امتلاء الوجه والخدين، وهذه الربطة لا تفقد جمالها وكل موسم تدخل عليها بعض الإضافات لتكسبها جاذبية، فمرة نجعلها بأكثر من لون وأكثر من خامة في اللفة الواحدة، ومرة أخرى نُدخل معها الإكسسوارات كالعملات المعدنية أو الوحدات الزخرفية وهي وحدات تتماشى مع الربطة العربية التراثية، كذلك صاحبات الوجه الطويل تناسبهن الربطة العربية والتي تساعد على خفض حجم الوجه.
صاحبات الوجه النحيل لا تليق بهن الربطة العربية لأنها تظهر الوجه أكثر نحافة في حين يناسبهن أكثر التوجه بالطرحة إلى الخلف فيبدو الوجه ممتلئا أكثر. ويفضل لصاحبات الوجه النحيف أن ترتدي طرحة أخرى من خامة طبيعية مثل القطن لتعطي حجما أكبر للرأس واستدارة أكثر للوجه. أحيانا نحتاج إلى أن نقلل استدارة الوجه أو تصغير حجم الرأس وفي هذه الحالة نعتمد على أكثر من إيشارب بأكثر من لون ونربطها في شكل خطوط متقاطعة أو متوازية لتعطي إحساسا بصغر وجه ورأس الفتاة.
هناك مدرستان في اختيار لون الطرحة المناسب مع الملابس، الأولى تميل للكلاسيكية وهي اختيار الطرحة من نفس لون البلوز سواء بدرجة أفتح أو أغمق. والمدرسة الثانية جديدة وتعتمد على اختيار لون يتماشى مع لون الملابس ويطلق عليه "ميكس آند ماتش" فمثلا قد تكون البلوز باللون الرمادي والطرحة باللون الأحمر مع درجة من الرمادي أو باللون الوردي، مشيرة إلى أنه ظهر الموسم الماضي تداخل اللون البني مع الأحمر فيمكن أن تكون البلوز بنية وتكون الطرحة باللون الأحمر أو العكس وهذا الاتجاه يعطي حيوية للألوان.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site