الأثنين  2024-06-24 04:24:14 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بريتني سبيرز: أحب الألقاب عندي "العاهرة"

  • تاريخ الاضافة : 04 ديسمبر 2013
  • القراء : 3,769
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
انتقد البعض مطربة البوب الأمريكية بريتني سبيرز بسبب استخدامها وصف "العاهرة: كثيرا، وعندما سئلت عن السبب بررت ذلك بتعبير أشد غرابة،  عندما قالت خلال برنامج "توك شو" بريطاني أنها تستخدمها، لأنها تحب هذه الفئة من النساء.
واستخدمت سبيرز كلمة "عاهرة" في إحدى الأغنيات بعنوان "وورك بيتش" في ألبومها الموسيقي الجديد، ما يعتبر ليس أمراً جديداً بالنسبة إليها.
وقالت بريتني "لا أصف الجميع بهذ الكلمة، بل أستخدمها، بالشكل الذي يستخدمها فيه المثليون كأسلوب للتحبب، وهي مثل عبارة سوقية يستخدمها الجميع."
وسبيرز لديها تاريخ طويل وحافل باستخدام هذه الكلمة المنفرة للجميع، وحاول البعض إنقاذ النجمة من النقد وتهمة "البذاءة"، وزعم أنها قد تكون متأثرة بجو الناشط النسائي والكاتب الأمريكي جو فريمان، مؤلف كتاب "بيتش مانيفستو" أو "بيان العاهرات" الذي صدر في العام 1968.
وذكر في الكتاب الفقرة التالية: "ليس أي شخص يمكن أن يكتسب كلمة عاهرة، إذ تعتبر العاهرات من النساء الأوائل اللواتي ذهبن إلى الجامعة، فضلا عن أنهن تجرأن على الولوج في المهن غير المرئية، وهن من بين الثوار الأوائل في المجتمعات، وقادة الحركات العمالية في العالم. وهن لم يكن كائنات سلبيات، بل تجرأن على فعل ما لم تفعله غيرهن من النساء."



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site