الأحد  2024-06-30 11:29:00 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الأزياء تدعم فوز الإمارات بـ "إكسبو 2020"

  • تاريخ الاضافة : 25 نوفمبر 2013
  • القراء : 3,855
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي: الصحافة.
 أعلنت "زري وبريسم" علامة الأزياء الاماراتية عن إطلاق مجموعة "الفوز" والتي تأتي كدعم فوز الإمارات في قرعة "إكسبو 2020" التي يترقب العالم بأسره نتائجها.
وقالت المهندسة نازك الصبّاغ، مصمّمة الأزياء الاماراتية ومؤسسة علامة زري وبريسم: "نحن على ثقة بأن الامارة ستفوز وإن انجازات دبي في كافة المجالات تخوّلها الفوز باستضافة هذا المعرض العالمي العريق".
وأضافت الصباغ: "تحمل تصاميم مجموعة "الفوز" في مجملها تطاريز فنية لشعار المعرض مكونة من ألوان الشعار، وتتكون جميعها من فساتين للسيدات وأخرى للبنات. وتعتبر الأزياء شكلا من أشكال الفنون التي يمكن أن  تعبر عن أفكار المجتمع وميوله وقمنا بتصميم هذه المجموعة لنمكّن السيدات والبنات من الاحتفال بطريقة مبتكرة وملهمة."
ويذكر أن علامة "زري وبريسم" من المؤسسات الداعمة لملف دبي في استضافة "إكسبو 2020"،  والمهندسة الصبّاغ من الداعمين البارزين لقطاع الأزياء في دولة الإمارات، حيث ساهمت من خلال علامة "زري وبريسم" بنقل ثقافة الأزياء الخليجية للسيدات إلى المنصات العالمية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site