الأثنين  2024-07-01 10:50:18 آخر تحديث 2024-07-01

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فنون اللانجيري في عرض فيكتوريا سيكريت

  • تاريخ الاضافة : 14 نوفمبر 2013
  • القراء : 6,593
  • أرسل لصديق
  • طباعة

نيويورك: الصحافة.
في حفل استعراضي مثير أقيم في حي مانهاتن بمدينة نيويورك أمس عرض أزياء فيكتوريا سيكريت السنوي، حفل العرض بالعديد من ملابس اللانجيري النسائية البراقة والمدهشة، قدمتها عارضات جميلات ، في ظل إبهار مسرحي شامل.
 تبارت العارضات في استعراض قصات الشعر الغريبة، والإكسسوارات المبتكرة على القبعات والأجساد، وتميزت بعضهن بقبعات وأجنحة كبيرة من الريش الملون،  وحضر حفل هذا العام عدد من النجوم منهم الممثلة الأميركية تايلور سوبف التي لفتت الأنظار بأزيائها البراقة، وفستانها الذي استمد ألوانه من ألوان العلم البريطاني، وقدمت عددا من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.
قدمت العارضات أنواع مختلفة من الملابس الداخلية النسائية متعددة الألوان والتصاميم، ومن ضمن المفاجآت التي قدمها العرض حمالة صدر فاخرة مرصعة بالمجوهرات قيمتها عشرة ملايين دولار، قدمتها العارضة كانديس سوانبول.
و"فيكتوريا سيكريت" أحد أشهر العلامات التجارية فى عالم اللانجيري النسائي فى العالم ، وقد بلغت مبيعاتها هذا العام  أكثر من 6 مليار دولار، وتشتهر بعرضها السنوي للملابس الداخلية، والذي يأخذ طابع استعراضي بحضور فنانين ومشاهير، كما يشارك في الحفل مغنين، وإستعراضين لتقديم فقرات ترفيهية.
مؤسس هذه الماركة الشهيرة هو روي ريموند خريج جامعة ستانفورد الشهيرة، والذي يشعر بالاحراج فى كل مرة يقوم بشراء احد ملابس اللانجري لزوجته ، فهو لا يشعر بالراحة تماما داخل تلك المحلات العملاقة والتى تعرض بضاعتها بشكل فج.
لذا قام ريموند باتخاذ خطوة لينهي هذا الاحراج ، فقام بدراسة سوق الملابس الداخلية لمدة ثماني سنوات ليقوم بعد ذلك بانشاء متجر لبيع اللانجري عام 1977 ، وحرص ريموند على تصميم المتجر بشكل مريح للرجال ، فالمعروضات قليلة و الديكور راقي وكلاسيكي.
وبسرعة البرق ، استطاع ريموند تحقيق مبيعات هائلة تصل الى نصف مليون دولار ، وهو الأمر الذي جعل ريموند يتوسع اكثر فى افتتاح متاجر اخرى ليفكتوريا سيكريت.
ولكن هذا النجاح لم يدم طويلا ، وذلك لأن المتاجر صممت من اجل الرجال ، واوشكت فيكتوريا سيكريت على الافلاس وهو الأمر الذي دفع ريموند لبيعها عام 1982 الي ليزلي وكسنر مؤسسة شركة كولومبوس للمتاجر المحدودة، ومن ثم حاول ريموند البدء بمشروع جديد، ولكنه سرعان ما فشل واعلن افلاسه وهو الامر الذي لم يتحمله ريموند ، فقرر الانتحار وقفز من احد الكباري عام 1993.
للوهلة الأولى قد نظن أن "فيكتوريا" هى المصممة الأساسية في هذه الشركة، ولكن فى الحقيقة لا وجود ليفكتوريا على الإطلاق ، كل ما فى الأمر ان ريموند فضل تصميم ديكورات المتجر بالطابع الفيكتوري نسبة إلى الملكة البريطانية فيكتوريا.




  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site