الأحد  2024-06-30 06:29:48 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الحظ يساند انترناسيونالي في الدوري الإيطالي

  • تاريخ الاضافة : 21 نوفمبر 2011
  • القراء : 5,332
  • أرسل لصديق
  • طباعة


























حقق انترناسيونالي انتصاره الثالث فقط هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على ضيفه كالياري بفضل هدف مثير للجدل من تياجو موتا اليوم السبت.



وزعم المدرب دافيدي بالارديني في أول مباراة له مع كالياري ان الحكام يمنحون الاندية الأكبر الاستفادة في حالات الشك بعدما أظهرت لقطات تلفزيونية ان موتا كان في موقف تسلل قبل تسجيل الهدف الافتتاحي لانترناسيونالي.


ودخل البرازيلي الصاعد فيليبي كوتينيو الى التشكيلة الاساسية لانترناسيونالي في اللحظات الاخيرة بعد اصابة الهولندي ويسلي سنايدر اثناء الاحماء ليحرز الهدف الثاني للفريق قبل ان يقلص الارجنتيني خواكين لاريفي الفارق لكالياري.


وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم توقفت مسيرة انتصارات ميلانو حامل اللقب في اخر خمس مباريات بعدما تعادل بدون اهداف على ملعب فيورنتينا كما انتهى لقاء لاتسيو خارج أرضه مع نابولي بنفس النتيجة.


وصعد لاتسيو الى القمة برصيد 22 نقطة من 11 مباراة متقدما بنقطة واحدة على اودينيزي الذي يحل ضيفا على بارما غدا الاحد.


ويظل يوفنتوس صاحب المركز الرابع هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم حتى الان قبل ان يستضيف باليرمو غدا الاحد.


ولم يقدم الفريقان في مباراة لاتسيو ونابولي الكثير باستثناء فترة مثيرة في بداية الشوط الثاني.


وكاد الارجنتيني ايزيكيل لافيتسي ان ينتزع الفوز لنابولي في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الحارس فيدريكو مارشيتي ابعد الكرة.


وفي أول مباراة مع المدرب ديليو روسي بعد اقالة سينيسا ميهايلوفيتش انتزع فيورنتينا نقطة من ميلانو.


واعتقد الهولندي كلارينس سيدورف انه افتتح التسجيل لميلانو في الدقيقة 18 لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل رغم ان لقطات الاعادة التلفزيونية رجحت عكس ذلك.


وتقدم انترناسيونالي بعد مرور تسع دقائق من زمن الشوط الثاني عندما نفذ ريكاردو الفاريز ركلة حرة ليحول موتا الكرة الى الشباك من مدى قريب.


وقال بالارديني وهو ثالث مدرب لكالياري هذا الموسم "بعض الموقف تصنع الشكوك وفي حالة الشك يذهب قرار الحكم لصالح الاقوى. من الصعب للغاية اتخاذ قرار بشأن تسلل لصالح في ملعب سان سيرو."


وكان كلاوديو رانييري مدرب انترناسيونالي اعترض على عدد ركلات الجزاء التي احتسبها الحكام ضد فريقه لكنه اعترف بان الحظ سانده هذه المرة.


وقال رانييري "ابلغوني ان الهدف من موقف تسلل لكن جاء الدور علينا لنستمتع ببعض الحظ كنوع من التغيير."


وسدد انترناسيونالي كرتين في العارضة في الشوط الاول عن طريق جيامباولو باتسيني والارجنتيني ماورو زاراتي بعد تدخل مايكل اجاتسي حارس كالياري في المرتين.


وساهم البديل الفاريز في الهدف الثاني لانترناسيونالي بعد ست دقائق عندما استخلص الكرة في وسط الملعب قبل أن يرسل تمريرة الى البرازيلي كوتينيو.


وتخلص كوتينيو (19 عاما) من الرقابة وسدد الكرة في الشباك ليحرز هدفه الثاني مع انترناسيونالي منذ انضمامه الى الفريق من فاسكو دا جاما البرازيلي في بداية الموسم الماضي.


ورفع انترناسيونالي رصيده الى 11 نقطة من عشر مباريات فيما غابت الانتصارات عن كالياري للمباراة السادسة ليتوقف رصيده عند 13 نقطة بعدما خسر للمرة الثالثة على التوالي.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site