الأثنين  2024-06-24 04:37:18 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

هيفاء وهبي تروي أسرارها في ستار أكاديمي

  • تاريخ الاضافة : 11 اكتوبر 2013
  • القراء : 5,964
  • أرسل لصديق
  • طباعة

بيروت : الصحافة
افتتحت البرايم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" المطربة هيفا وهبي، وظهرت على المسرح متدلّية من على ثريا من الكريستال على أنغام أغنية "بهرب من عينيك". هيفا غنت أيضا "بايظة" مع المشتركة رنا، وأغنية "حرامي قلوب " الخليجية مع المشتركين عيسى وعبدالله.
الثقة في النفس والإيمان بالموهبة ركيزتا النجاح بحسب هيفا، التي قدمت خبرتها وأسرار نجاحها ، ونصحت المشتركين أيضا بعدم التراجع عند أول رأي سلبي يواجهونه.
السهرة الثالثة غادرت في ختامها اللبنانية ماريتا ابي نادر، بعدما جاء تصويت الطلاب لصالح إبن بلدها جان شهيد بنسبة ثمانية أصوات مقابل اربعة .
وكان تصويت الجمهور قد أنقذ الطالب المصري طاهر مصطفى بنسبة 34.56 مقابل 33.98  لماريتا ، و 31.46 لجان .
بعد ذلك علا صوت السلام في لوحة "المذياع"، وأغنية "علي صوتك" مع محمود محيي من مصر، لتطل كل من ميساء و زينب بأغنية "على دلعونا " وسط عرائش العنب، ثم ماريا بين أوراق كتاب الحياة، وأغنية "جرح غيابك ".
المشتركون "النومينيز" الثلاث طاهر، وماريتا، وجان،  أدوا "أشوف فيك يوم "، و"يا ليل أنا بحبك"، و"لو نويت"، كما غنى عيسى وعيدالله  "سافرت "، فيما تشارك نور ورنا أغنية "بعشق روحك ". أما مصعب وزكي فأدّيا اللون البدوي بأغنية " يا بردين يا بردانة "، لتقدّم سكينة بعدها اللون الغربي  وأغنية  " Diamond " .
الى ذلك، دخل زكي سباق التوب 5  لهذا الاسبوع، محتلاً المركز الخامس، فيما تراجع مصعب الى المرتبة الرابعة، أما محمود فأتى في المركز الثالث، لتحافظ رنا على المركز الثاني. أما المرتبة الاولى، فكانت هذا الاسبوع من نصيب عبدالله، الذي نال استحسان الاساتذة ورئيسة الاكاديمية كلوديا مرشيليان، التي سمحت له بالخروج برفقة إحدى الطالبات على العشاء كهدية له، فاختار عبدالله الطالبة ماريا .
في ختام السهرة، أهدى الطلاب تحية لمصر من خلال أغنية "بحلف بسماها وترابها" بصوت طاهر ، ورنا، ومحمود .
"ستار أكاديمي" يذاع كلّ خميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على قناة "CBC" ، والتاسعة بتوقيت لبنان على قناة "LBCI".




  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site