الأثنين  2024-06-24 04:34:35 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

شجون الهاجري تعترف : أنا مجهولة النسب

  • تاريخ الاضافة : 28 سبتمبر 2013
  • القراء : 4,793
  • أرسل لصديق
  • طباعة

صدمت الفنانة والمذيعة الكويتية شجون الهاجري، جمهورها، عندما اعترفت علنا بأنها "لقيطة"، و"مجهولة النسب" . بالطبع ليس ذلك دور تؤديه الفنانة، ولكنه فصل من فصول الواقع الأليم تحسد الفنانة على الإعلان عنه بكل جرأة.
الاعتراف الصادم جاء عن طريق الفنانة نفسها صوتا وصورة، على صفحتها في Instagram ، حيث كشفت أنها يتيمة ولقيطة تربت في دور الرعاية، إلى أن تبناها والديها السيدة حياة والسيد مطر.
 الهاجري قالت على صفحتها وهي في حالة نفسية سيئة : "أنا مرتاحة خلاص اليوم أقدر أقولكم ما في بعد أسرار بينا .. عرفتوا السر اللي كان ذابحني إني مو عارفه متى أقول .. نعم أنا من دور الرعاية الشؤون الاجتماعية،  تبنتني أمي حياة و أبوي مطر، وربوني، وعرفت و أنا في عمر 13 سنة أني مو بنتهم يتيمة، لقيطة.. والله سبحانه هو إلي كاتب هالشي وافتخر فيه، والحمد لله أمي وابوي ماقصروا معاي، والله يحفظهم لي، ويشافيهم، وهدية رب العالمين لي انتوا».
 وأثار تصريح الفنانة الجدل بين جمهورها، حيث أكد البعض لها أنها ليست وحيدة، وأنهم أهلها، وأن بيوتهم مفتوحة لها في أي وقت.
يذكر أن الفنانة شجون، قد عانت قبل عدة سنوات من قضية، رفعها أفراد قبيلة "بني هاجر"، في محاكم الكويت، وذلك احتجاجاً لانتسابها للقبيلة، وقدمت العائلة اثباتات تؤكد عدم انتماء شجون لقبيلتهم، واعتبارهم ان التمثيل عيب، لديهم، وكان هذا الدافع الذي على اثره تم سحب اسم الهاجري من أوراقها الرسمية.









  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site