الأحد  2024-06-23 06:43:35 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فيديو : لأول مرة نانسي عجرم عارضة أزياء

  • تاريخ الاضافة : 27 سبتمبر 2013
  • القراء : 5,456
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي : خاص


لأول مرة تتحول المطربة اللبنانية نانسي عجرم إلى عارضة أزياء، في خطوة ليست غريبة، نظرا لروابط الكبيرة بين الفن والأزياء، وذلك من خلال مشاركتها في الموسم الثالث من مهرجان "عالم الموضة" الذي يقام في التاسع من أكتوبر المقبل في "مول الإمارات" بمدينة دبي.
المهرجان سيبدأ فعالياته من  ٣ : ١٤ أكتوبر، ولكن نانسي ستشارك في التاسع من الشهر، ومن المنتظر أن تستعرض الفنانة عددا من موديلات السهرة لأزياء خريف وشتاء ٢٠١٣ / ٢٠١٤ والتي صممها مصممون لبنانيون.
سيشهد المهرجان أكثر من عشرين عرض أزياء، يقدم من خلالها عدد من أشهر المصممين العالميين أحدث تصاميم موسم الخريف مثل تومي هيلفيغر، وإتوال لابوتيك، ودي كيه إن واي.د، تومي هيلفيغر، وجوسي كوتور، وبيبي، وغيانفيتو روسي، ويقدم خبير الماكياج بسام فتوح عرضا خاصة بأحدث خطوط المكياج لهذا الصيف، كما تنظم جلسة حوار مع المصمّم العالمي غيانفيتو روسي، فضلاً عن إطلاق مجموعة كريستيان لوبوتان نيودز بمنطقة الشرق الأوسط. وتكشف المصمّمة إنجي شلهوب عن مجموعة محدودة من إتوال لابوتيك.
وترد نانسي عجرم على أسئلة الجمهور من خلال لقاء مفتوح، ويستقبل استوديو التجميل المرافق للحدث المتسوقات الراغبات بالاستفسار عن أسرار الجمال، ومعرفة أحدث صيحات التجميل في العالم، وكذلك الاستفادة من جلسات تجميل مجانية على يد الخبراء، بالإضافة إلى فرصة الفوز بزيارة إلى العاصمة البريطانية لندن، والالتقاء شخصياً بمصمم الأزياء الفرنسي المرموق رولاند موريه، والفوز بفستان من تشكيلته لربيع/ صيف ٢٠١٤  .
نانسي ظهرت بطريقة مختلفة  في إعلان المهرجان الذي يتم بثه حاليا، وهي تعرض عددا من الموديلات والإكسسوارات المتميزة  على أنغام أغنيتها المعروفة "عيني عليك".










  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site