الأثنين  2024-06-24 04:47:28 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

شاب مغمور نجم كليب نانسي عجرم الجديد

  • تاريخ الاضافة : 15 سبتمبر 2013
  • القراء : 5,511
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دعا المخرج وليد ناصيف صاحب شركة W&P للإنتاج الفني أهل الصحافة والإعلام لتغطية اليوم الثاني من تصوير فيديو كليب أغنية "أعمل عاقلة" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم في وسط بيروت، والذي شاركها فيه الشاب الكندي من أصل سوري سيف شواف.


شواف كان قد حصل على أعلى نسبة تصويت على الفكرة التي طرحها لتصوير الأغنية من خلال مسابقة  على الانترنت أطلقها موقع itivi.tv والتي طوّرها وبلورها ونفّذها المخرج وليد ناصيف، ما خوّله الفوز بجوائز عدّة بالاضافة الى بطاقة سفر للحضور الى لبنان، ومقابلة نانسي عجرم لأول مرّة، والمشاركة في تصوير الاغنية.
 تخلّل هذا النهار الفني الطويل تسليم دروعاً تكريمية لكل من النجمة نانسي عجرم، ومدير اعمالها جيجي لامارا والشاب الفائز سيف شواف.
ناصيف قال " itivi.tv ليس موقعاً الكترونياً لعرض الأعمال المصورة أو الفيديو كليب فحسب، انما يعتمد على استراتيجية جديدة في انتاج الاعمال المصورة، وغيرها من الانتاجات الفنية في الشرق الاوسط، حيث لا تعمّم فكرة واحدة على كل الفنانين، انما تخاط الأفكار على مقاسهم ومقاس نجوميتهم ، أفكار معاصرة تتوجّه الى الجمهور العربي على الانترنت، وتلبّي طلباته، وتزوّده بجرعة إضافية من المتعة سواء من ناحية الافكار أو الصورة، أو الاحساس".
يذكر أن مُنتج نسكافيه هو راعياً هذا الانتاج الاول لموقع itivi.tv  الذي سيعرض فيديوكليب أغنية "أعمل عاقلة" حصرياً قبل ان يتم توزيعه على مختلف المحطات اللبنانية والعربية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site