الأثنين  2024-06-24 04:24:18 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

جلد الغزال والأفعى موضة الأحذية 2012

  • تاريخ الاضافة : 18 نوفمبر 2011
  • القراء : 7,031
  • أرسل لصديق
  • طباعة

لا تقتصر الموضة فقط على الملابس، بل تتعدّاها لتصل إلى الأكسسوارات أيضاً وفي ما يلي سنطلعك على آخر صيحات الموضة في عالم الأحذية.
إذا أردنا أن نحدّد موضة الأحذية لموسم شتاء 2012، يمكننا القول إن الجميع سيجد طلبه هذا الموسم، إذ إنّ الكعب العريض يبقى رائجاً كما الكعب الرفيع، كما أنّ الحذاء المروّس من الأمام سيعود هذا الشتاء وإن كانت ذلك بطريقة مختلفة عمّا كان رائجاً من قبل.



أما بالنسبة الى الألوان، فيمكننا القول إن الالوان القويّة مستمرّة في الشتاء خصوصًا الفوشيا، الأحمر، البنفسجيّ، الأزرق الداكن، الكاكي، إضافة إلى الوان الشتاء المعتادة كالأسود، البيج، البنيّ والرماديّ.
في مايلي، تعرّفي على موضة الأحذية الخاصة بخريف وشتاء 2011-2012.



1- الأحذية المصنوعة من جلد الحيوانات خصوصًا الأفعى Reptile Skins



2- الأحذية المصنوعة من الجلد اللماع Patent Leather



3- الأحذية المصنوعة من جلد الغزال Suede Leather



4- الأحذية المصنوعة من الساتان وإن كان يعتبر قماشاً صيفيّاً



5- الWedges أي الكعب الذي يأتي على طول الحذاء او ما يعرف بRock



6- الأحذية التي يتداخلها رباط الحذاء Lace Shoes، هذه الموضة المستمرّة من صيف 2011 ولكن بطريقة مغرية أكثر



7- الأحذية بمشبك أو الBuckle Shoes



8- الكعب العريض Chunky Heel،فهو يبقى موضة الشتاء الدائمة لما يوفّره من راحة



9- الكعب الرفيع Spike Heels، فلا بديل عنه إذ إنّه الأكثر أناقة


10- الأحذية مع الجوارب، إنّها فعلاً موضة هذا الشتاء بامتياز



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site