الأثنين  2024-06-24 04:40:08 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بريتني سبيرز تتألق في حفل فيلم "السنافر2"

  • تاريخ الاضافة : 31 يوليو 2013
  • القراء : 5,867
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
حضر عدد كبير من نجوم هوليوود حفل ترويج وافتتاح العرض الأول لفيلم السنافر 2   "The Smurfs 2 " في مسرح the Regency Village في كاليفورينا، منهم كاتي بيري، نيل باتريك، هانك أزاريا، جايما مايز، كريستينا ريتشي، وبريتني سبيرز.
وتميزت أجواء الحفل بديكور مستوحى من عالم السنافر، بما في ذلك السجاد الأزرق الذي سار عليه النجوم.
وحضرت بريتني سبيرز حفل الافتتاح برفقة ولديها، شون (7 سنوات) وجايدن (6 سنوات). اللذين يرافقانها أيضا بالأغنية المصورة الخاصة بفيلم "السنافر ٢".
بريتني البالغة من العمر 31 عاماً بدت متألقة بالفستان الأزرق الذي ارتدته، وقالت سبيرز إنها لطالما أحبت السنافر في سنين طفولتها وإن ولديها أيضا من أكثر المعجبين بالمخلوقات الزرقاء، ولهذا السبب قررت المساهمة في فيلم «السنافر 2» وذلك من خلال أغنية «Ooh La La».
وكانت النجمة كاتي بيري برفقة جدتها في الحفل ، وبدت متميزة بفستانها النيلي، بقصة بسيطة لا تشبه ما ارتدته بيري في افتتاح الجزء الأول من الفيلم، حيث أثار فستان «سنفورة» في وقتها ضجة كبيرة، كونه لا يتلاءم مع نوعية المشاهدين من الأطفال، واتقط المصورون صورا مشتركة لكاتي برفقة زملائها في العمل.


 


 











  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site