الأثنين  2024-06-24 02:39:41 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مقاجأة حليمة بولند : نيكول سابا حامل ببنت

  • تاريخ الاضافة : 20 يوليو 2013
  • القراء : 5,028
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


تتوالى المفاجآت في برنامج "حليمة بوند" والذي تقدمه في رمضان، وفي إطلالة مميزة، كان لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني إهداء خاص وحصري للبرنامج لفيديو كليب "رحمة" وهي الأنشودة الرمضانية التي صورها مع المخرج فادي حداد.


كذلك اطل بلبل الخليج نبيل شعيل الذي هنأ حليمة على نجاح برنامج منذ الاسبوع الأول لانطلاقته،  وشارك في اللعبة ليفوز بساعة الماس، اضافة الى النجمة نيكول سابا التي اعلنت انها حامل ببنت وهي على وشك الولادة بعد أسابيع قليلة كما شاركت في اللعبة وفازت بساعة الماس من البرنامج .


وكان للممثلة المصرية سمية الخشاب إطلالة خاصة حيث تحدثت عن برنامجها الجديد الذي تجول العالم لتصويره الى جانب عرض مسلسلها الرمضاني "ميراث الريح " مع النجم محمود حميدة.


وكان النجم السعودي حسن عسيري قد أطل ايضاً في برنامج حليمة ليتحدث عن مسلسله "كلام الناس"، وتلاه اطلالة مميزة للممثلة جيني اسبر التي تحدثت عن عملها الرمضاني "صبايا 5".


وتحدثت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن تحضيراتها المكثفة للعمل الاستعراضي الضخم "السيدة" الذي سيبدأ في عيد الفطر،..وتلاها ايضاً اطلالة للنجم المصري وبطل مسلسل "لعبة الموت" ماجد المصري الذي اعرب عن سعادته بنجاح المسلسل في مختلف الدول العربية، وشارك في لعبة "أفلام جيمس بوند"


يذكر أن برنامج "حليمة بوند" يبث ليلياً على شبكة قنوات روتانا "موسيقى"، وأفلام"،  و"إل بي سي" الفضائية عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site