الأحد  2024-06-30 01:05:58 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إطارات جميلة في غرفة الجلوس

  • تاريخ الاضافة : 16 نوفمبر 2011
  • القراء : 5,964
  • أرسل لصديق
  • طباعة



في غرفة الجلوس, يمكن إضافة بعض إطارات الصور المتشابهة باللون والأسلوب خاصة الإطارات المطلية باللون الفضي أو تلك المغطاة بالخرز. لتضفي على الغرفة جمالا خاصا.



كما يتوجب عليك وضع صورك مع ضيوفك ضمن هذه الإطارات التي قمت بالتقاطها خلال رحلة أو مناسبة خاصة. وتعد كتب الطبخ والسفريات مادة عظيمة قادرة على إظهار اهتماماتك الشخصية لضيوفك. اعمل على التقاط بعض الستائر الجدارية المتممة أو المرايا واعمل على تجميعها على شاكلة الفن التصويري على الحائط على أن تعمل على تحديثها موسمياً. أما بالنسبة للمظهر النباتي الدائم, فإن النباتات السلكية أو التراتيب الوردية ستضفي على الغرفة منظرا أخاذا.



ـ  بإمكانك العمل على تجميل منطقة تناول الطعام بصورة متميزة وذلك عن طريق استخدام القليل من الدخان (Smoke) والمرايا. استخدم الشموع العطرية إما بطريقة تطبيق الألوان بصورة موسمية (الباستيل للربيع والصيف- تدريجات ترصيعية لونية في الخريف والشتاء), أو باستخدام نفس التدريج اللوني. كما تظهر الشموع البيضاء بصورة رائعة تقليدياً على أن تضعها على البوفيه أو في منتصف طاولة غرفة تناول الطعام فوق مرآة وذلك من أجل عكس الضوء, كما يمكنك العمل على إضاء مظهر اتساع المساحة وذلك عن طريق إضافة التشكيلات البيئية. يضاف إلى ذلك أن أي غطاء منضدة أو شرشف سيضفي على غرفة تناول الطعام نطاق أكثر ملاءمة إذا ما كان من الألوان التالية: الأرجواني الغامق- الأخضر- الأحمر- للطقس البارد والباستيل اللامع للربيع والصيف. اعمل على وضع مجموعة من الأزهار الموسمية ضمن مزهرية زجاجية كلاسيكية.


ـ  تستطيع الصحون التزيينية المنظمة أو تلك اللامعة بالإضافة إلى بعض الزجاجيان الملونة تزويد الغرفة بشكلٍ غريب قادرٌ على منح غرفة تناول الطعام والمطبخ شعوراً بهيج. ومن الواضح أن شكل الطعام ولونه لا بد أن يتناسبا مع لون الصحن الذي سيتم سكبه فيه. جرب إضافة بعض صحون السلطة الجديدة ضمن المزيج الزخرفي الموجود لديك واعمل على تشكيل تناسب بين الألوان المختلفة والنماذج المتشابهة وذلك لإظهار طاولة الطعام بأبهى حلة, كما سيعمل صحن تقديم الطعام المصنوع من السيراميك أو الزجاج الملون على إضافة الجمالية أثناء تقديم وجبة الطعام.


 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site