الأربعاء  2024-06-26 03:29:26 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فسخ خطوبة بلقيس ونايف الهزازي

  • تاريخ الاضافة : 13 فبراير 2013
  • القراء : 3,559
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أعلنت الفنانة الإماراتية الجنسية واليمنية الأصل، بلقيس أحمد فتحي، فسخ خطوبتها من نجم الكرة السعودية، مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد نايف هزازي، وذلك بعد علاقة لم تستمر لأكثر من عدة أشهر، وتمكنت من جذب أنظار الصحافة، وعزت الفنانة ما جرى إلى "أسباب عائلية" لم تكشف طبيعتها.


واكتفت بلقيس بإعلان القرار عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر حيث قالت: "فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي.. لأسباب عائلية خاصة جدا أتمنى له التوفيق وكل شيء قسمة ونصيب."


وكانت الصحافة قد اهتمت بخطبة بلقيس وهزازي على نطاق واسع بسبب نجوميتهما الكبيرة في صفوف المنتخب السعودي ونادي الاتحاد، إلى جانب شهرة المغنية المعروفة بأداء اللون الخليجي.


وبلقيس هي ابنة الفنان اليمني المعروف أحمد فتحي، وسبق أن أعلنت بنفسها خبر الخطوبة من هزازي، كما كانت تتناول عبر حسابها على تويتر الكثير من المواقف المتعلقة به وبمبارياته.


وتمادت الصحافة الرياضية في نشر الأخبار الخاصة للخطيبين، واعتبر البعض أن علاقة هزازي ببلقيس كانت السبب في تراجع مستواه الرياضي.


وأكد هزازي خبر فسخ الخطوبة ، وعلق بقوله "الله يعوضني خير" ، مشيرا إلى أنه سيركز على مستقبله الرياضي في الفترة المقبلة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site