الجمعة  2024-06-28 02:19:21 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بلغاري يصوب مسدسه على رأس زعيم المعارضة (صور)

  • تاريخ الاضافة : 19 يناير 2013
  • القراء : 5,556
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


في مشهد يشبه أفلام الأكشن تعرض زعيم المعارضة، في بلغاريا، إلى محاولة اغتيال، أثناء إلقائه خطابًا في مؤتمر دوري لحزبه "رئيس حركة الحقوق والحريات البلغارية".


وكان أحمد دوغان، رئيس حركة الحقوق والحريات البلغارية (وهو تركي الأصل ، حيث يشكل الأتراك معظم أعضاء المعارضة)، يلقي كلمة في الدورة الثامنة الاعتيادية للحركة عندما اخترق شاب مجهول الهوية يحمل هوية على صدره، الصفوف، وسارع نحو المنصة، موجهًا مسدسًا تجاهه، فقام أردوغان على الفور بإزاحة المسدس الصغير الذي يحمله الشاب،  فيما هب نواب من الحركة نحو "دوغان"، وأنزلوه أرضًا لحمايته، وتمت السيطرة على المسلح دون إصابة أحد.


وانهال رجال الأمن الموجودون بالمكان بالضرب بالأيدي وبأدوات حادة، والأقدام على المعتدي ، وأظهرت لقطات لاحقة المعتدي وهو ينزف من وجهه، وظهر المسدس أداة الهجوم، وهو ملقى بين الأقدام.


وإثر الحادث، علقت أعمال المؤتمر، لمدة نصف ساعة، ثم تحدث نائب رئيس الحركة أونال لطفي للحضور وأكد على أن "دوغان" بصحة جيدة، وعبر رمزي عثمان أحد نواب الحركة عن إدانته للهجوم.


وقد سلم المهاجم إلى القوى الأمنية، حيث تبين أنه من مدينة "بورغاز" جنوب شرق بلغاريا ويدعى "أوكتاي حسنوف يني محمدوف" ويبلغ من العمر 25 عامًا.





  








  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site