الأربعاء  2024-06-26 03:47:56 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إليسا أسعد واحدة في الفن

  • تاريخ الاضافة : 09 يناير 2013
  • القراء : 5,119
  • أرسل لصديق
  • طباعة




أنهت المطربة اللبنانية إليسا تصوير كليب جديد لأغنيتها " أسعد واحدة " من ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الإسم ، بعد أكثر من سبعة أشهر على إصداره.

تمّ تصوير الكليب في بيروت على مدى ثلاثة أيام تحت إدارة المخرج سليم الترك الذي قام بطرح فكرة معاصرة لتصوير الأغنية، واعتمد مؤثرات بصرية حديثة في التصوير. ويعتبر كليب "اسعد واحدة" عودة بعد غياب للمخرج اللبناني الذي أبدت إليسا سعادة بالتعاون معه من جديد.


فكرة الكليب تفيض بالرومنتسية، والكادرات الأنيقة، والمليئة بالحياة والحركة. وبالفعل ستنعكس أجواء الأغنية على الصورة التي ستنبض بأفكار جديدة.


و في هذا الإطار أكدت النجمة إليسا سعادتها بتصوير كليب أغنيتها "أسعد واحدة " لأنها تبعث فيها شعور بالسعادة المطلقة وأرادت إظهار ذلك من خلال الكليب ومشاركتها مع جمهورها.


 الكليب تم تصويره تحت إشراف وإنتاج شركة روتانا، وسيعرض عبر شاشاتها في الأيام القليلة المقبلة .




  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site