الأحد  2024-06-30 09:06:03 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

طيار يحبط محاولة سرقة شاحنته بالطائرة

  • تاريخ الاضافة : 04 يناير 2013
  • القراء : 4,116
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
 لم يدر بخلد لص أميركي أن الطائرة الصغيرة التي تحلق فوقه هي لصاحب مقطورة نجح في سرقتها من منزله بعدما شهد عملية السطو، فيما كان يستعد للهبوط بمطار مجاور في فلوريدا.
ووفقا لموقع سي إن إن قال ديفيد زينتر، صاحب المقطورة المسروقة، إنه كان يستعد برفقة زوجته للهبوط بطائرته الصغيرة من طراز "سيسنا" بمطار مجاور لمنزله في منطقة "فورت مايرز"، بعد قضائهما عطلة أعياد الميلاد في منزلهما الآخر، عندما لحظا شاحنة اللص بالقرب من مسكنهما.
وأضاف زينتر (56 عاماً) "ممر الهبوط قريب من بيتنا، واعتدنا على التحليق فوقه عقب كل رحلة جوية، وعند الهبوط لارتفاع 300 قدم "شاهدنا اللص يدور حول منزل".
وتابع: "الغريب أنه كان ينظر إلينا ونحن نحلق فوقه، بل بلغ به الأمر أن وضع يديه في وسطه، وأخذ يحملق فينا،  وقام زينتر بملاحقته اللص من الجو حتى أجبره على التوقف بمنطقة معينة، عندها هبط بطائرته الصغيرة سريعاً، واتصل بالشرطة لتحديد مكان مسروقاته، وعثرت الشرطة على المقطورة المسروقة، وبداخلها بنادق اتضح لاحقاً أنها تخص اللص.
وعبر زينتر عن سعادته لاستعادة مقطورته، وقال: "في مثل هذه الجرائم يصعب على الشرطة استعادة المسروقات، لكننا نجحنا في ذلك، بعد مطارة اللص من الجو".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site