الأربعاء  2024-06-26 03:57:35 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

شمس تغني لصالح ملجأ للأيتام في مصر

  • تاريخ الاضافة : 12 ديسمبر 2012
  • القراء : 6,530
  • أرسل لصديق
  • طباعة



وافقت النجمة الكويتية "شمس" على إحياء حفل رأس السنة الميلادية 2013، وإستقبال العام الجديد الى جانب الجمهور من أعلى فندق في العالم "جي دبليو ماريوت"، الذي افتتح مؤخراً في دبي، حيث تعتبر "شمس" أول فنانة تحيي حفلاً غنائياً فيه، بمشاركة الفنان والملحن العراقي وليد الشامي، الى جانب فرقة كوبية غنائية راقصة.


هذا وسيتم خلال الحفل جمع تبرعات خاصة لصالح ملجأ للأيتام في مصر، الى جانب أجرها في الحفل الذي ستتبرع به ايضاً، وستقوم "شمس" بنفسها بالسفر الى مصر لتسليم التبرعات المجموعة من الحفل، لإدارة الملجأ في القاهرة، في خطوة منها للمساهمة في زرع البسمة الإبتسامة المشرقة على الأيتام لنثر التفاؤل في العام الجديد، متمنية أن يعم السلام والوئام كافة الأقطار العربية.


وتحاول "شمس" من خلال حفلها وبرنامجها الغنائي هي والفنان وليد الشامي، أن تعيد للسهرات والحفلات الخليجية رونقها وعصرها الذهبي، الذي ينتمي للحفلات الغنائية الراقية المخصص للدخول اليها بالملابس الرسمية فقط، وسيبدأ من الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، ليستمر حتى ساعات الصباح الأولى (الساعة الرابعة صباحاً) في الساعات الأولى للعام الجديد 2013.


وتعتبر هذه الحفلة الغنائية العامة الأولى لشمس منذ عشرة سنوات، بعد أن كانت ترفض الظهور في الحفلات العامة لأسباب شخصية، وتأتي أيضا ضمن الخطة الجديدة التي قامت بانتهاجها منذ أشهر تقريباً، والتي تركز على تقديم الإصدارات الغنائية، والمشاركة في بعض المناسبات الفنية والأزياء.


من جهة أخرى تألقت شمس مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته التاسعة، والتقت خلالها مجموعة من نجوم التمثيل في العالم العربي، وأبدت سعادة بتفاعل الصحافة ولقاء النجوم المدعوون للإفتتاح.





  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site