الأربعاء  2024-06-26 03:22:32 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

لقاء نيكول وحماقي في الجامعة الكندية

  • تاريخ الاضافة : 23 نوفمبر 2012
  • القراء : 4,538
  • أرسل لصديق
  • طباعة



تحيي المطربة اللبنانية نيكول سابا حفلة في 29 نوفمبر الحالي في جامعة الأهرام الكندية، وستلتقي نيكول مع الفنان محمد حماقي حيث سيغنيان أحدث اغنياتهما، وقد قرر النجمان التبرع بجزء من أجريهما للأطفال ضحايا قطار أسيوط الذي راح ضحيته عدد كبير من الضحايا الأبرياء.


والملفت في هذه الحفلة أن بعض المواقع الالكترونية خصصت مسابقة للجمهور تفتح أمامهم أبواب الفوز ببطاقة لحضور حفلة نجميهما المفضلين.


ومن ناحية أخرى ستحيي نيكول حفلة زفاف ضخمة في مصر، كما تستعد للبدء بتصوير فيلمها الجديد "أبو النيل" مع النجم احمد مكي والمخرج الكبير عمر عرفة، الفيلم من كتابة أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد السبكي.


"أبو النيل" فيلم كوميدي يسلط الضوء على بعض التناقضات في المجتمع المصري الحالي بطريقة غير مباشرة تحمل الكثير من خفة الدم والمواقف المضحكة.





  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site