الثلاثاء  2024-06-25 09:20:53 آخر تحديث 2024-06-25

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ديانا حداد تصور "قلبي وفي" في الدون تاون

  • تاريخ الاضافة : 17 نوفمبر 2012
  • القراء : 6,337
  • أرسل لصديق
  • طباعة




أطلقت المطربة ديانا حداد أحدث أغنياتها بطريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان "قلبي وفي"، وقامت بتصويرها بين بيروت ولندن مع المخرج اللبناني جاد شويري، الذي إستخدم أفكاراً تناسب الشكل والخطوط التي تعمل بها ديانا خلال مسيرتها الغنائية الحافلة، وأسلوباً يشكل نقلة له كمخرج في عالم الفيديو كليب الغنائي.


إستغرق تصوير الأغنية اللبنانية الجديدة "قلبي وفي" أربعة أيام عمل بين لندن وبيروت، وإختار المخرج منطقة "سن الفيل" باستديوهات "Talkies، وبمنطقة الداون تاون في بيروت".


وتحمل الأغنية الجديدة "قلبي وفي" تعاونا جديدا مع الشاعر الغنائي اللبنايي فارس اسكندر، وآخر جديد مع الملحن اللبناني سليم سلامة، إلى جانب التوزيع الموسيقي الذي جاء عن طريق الموزع الموسيقي داني حلو، لتشكل ديانا حداد مع هذا الفريق العملي الغنائي مجموعة متميزة من الكلمة واللحن والتوزيع إلى جانب الصوت والأسلوب الغنائي.


تقول ديانا حداد أن "الأغنية المصورة "قلبي وفي" تحمل الكثير من الإختلاف على صعيدي الغناء والأسلوب اللبناني، ففي كل عمل أقدمه تجد شيء جديد، وهذه الأغنية لها طابع خاص مختلف رغم أنها تنتمي لللون الشعبي اللبناني الذي أحبه وأعشقه، ويحمل توزيعاً موسيقياً فيه لمسات خاصة لم تستخدم في الأغنية اللبنانية سابقاً، كما لتصويرها إطلاله جديدة كلياً لديانا ومختلفة عما تعوّد الجمهور على رؤيتها بها ضمن دائرة ديانا حداد التي يعرفها الجميع".


ومن ناحيته، فقد قال المخرج جاد شويري  "مع ديانا حداد كان هناك تعامل خاص، لأنه لديها صورة معينة تريد البقاء فيها، أنا دائماً أستمع للفنان، وأرى ما يناسبه ويليق به، وأعمل من خلال هذه المساحة".


وأضاف  "أنا سعيد جداً بتعاوني معها وهذا الأمر أعطاني قدرة على التجديد ضمن خطوط معينة، أتمنى أن تعجب الجمهور، خاصة وأننا بدأنا التحضير له منذ مدة طويلة بين دبي مكان إقامة ديانا وبين لندن وبيروت".


وقال حلمي بشير مدير أعمال ديانا أن "الكليب" سيبدأ عرضه من قناة وناسة التابعة لمجموعة mbc الإعلامية، وعدد من القنوات الأخرى التابعة لها، الى جانب قناة أرابيكا ميوزيك في لبنان، وقناة ميلودي من مصر، وبعدها سيتم توزيعها عبر جميع القنوات العربية المتخصصة والعامة.


 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site