الأحد  2024-06-30 09:26:14 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

البرود الجنسي .. الشكوى الصامتة

  • تاريخ الاضافة : 02 نوفمبر 2012
  • القراء : 7,299
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
البرود الجنسى عند المرأة هو عبارة عن عدم احساس المرأة باحتياج اللقاء من زوجها، وبالتالى لاتطلب منه، واذا أراد زوجها ذلك لا تستمتع معه، بل قد يشعر انة بمفرده فى هذه العملية.
قد تكون الأسباب نفسية، كأن يكون أهل الفتاة لم يعطوها الفكرة الكافية عن الزواج، وعندما تجرب العلاقة، وتتوجع لقلة الخبرة  تكره اللقاء ، ويكون البرود الجنسى هنا ناتجا عن مرض نفسى يزول بإزاله السبب، والحل ى هنا هو أن تحاول الزوجة أن تهيىء نفسها للعملية الجنسية، وبإشراك زوجها كل الأمور تتيسر.
وقد تكون الأسباب عضوية،  بمعنى أن الخطأ فى عمليه الختان ب المبالغه فى القطع، وقد نهى الرسول صلى الله عليه وسلم عن ذلك، وبالتالى تفقد المرأة أهم مركز من مراكز تحريك الشهوة لديها ، مع العلم أن مراكز الشهوة متركزة لدى السيدات فى " مكان الختان، والشفاه، ومكان الرضاعة"، ولكن أكثرها المكان الأول، وفى هذه الحالة يكون العلاج أن تحاول الزوجة أن تفهم زوجها أن بالمداعبات والملاطفات ، ومن المؤكد أن مشاعرها ستتحرك مع كلامه، لان كل رجل وله فنه فى مداعبة زوجته، وكل السيدات عموما يتجاوبن مع ذلك.
قد يكون السبب فى البرود هو الزوج نفسه ، فقد يكون قاسىا عليها أثناء اللقاء، أو متسرعا، ولا يبالى براحتها، وبالتالى فقد يترك هذا اثرا عكسيا على هذة المرأة، والحل أن تحاول أن تفهمه انه يجب ألا يكون متسرعا معها، ولابد أن يراعى راحتها .
قد يعود السبب الرابع إلى الجهد البدنى لدى المرأة، والتى تجهد نفسها طوال اليوم في أعمال البيت، لذلك في نهاية اليوم لا تريد أى شئ سوى النوم.
ولحل هذه المشكلة يجب أن تهيى الزوجه نفسها نفسيا ، وجسديا، ومعنويا للقاء، وتحاول أن تفكر فى زوجها كثيرا حتى تشتاق اليه .
واليك سيدتي بعض الحلول:
1ـ البسى من الألوان ما يبهر زوجك، وتقبلى منه كلمات الغزل، وردى له مثلها.
2ـ داعبى زوجك، واشعريه أنك تريدينه حتى وإن لم يكن كذلك، ولكن مجرد محاولتك ستصلين إلى الهدف.
3ـ لا توهمى نفسك بأنك مصابة ببرود جنسى، بل قولى أنك أكثر سيدات هذا العالم حرارة واشتياق.
4ـ اثناء اللقاء أسرعى من تنفسك، وفكرى في ما انت فيه، واستمتعي باللحظة، ودعى من داخلك الخوف، والفزع والأوهام .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site