الأربعاء  2024-06-26 02:44:50 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

وفد مصري للتحقيق في ملابس الأولمبياد المضروبة

  • تاريخ الاضافة : 26 يوليو 2012
  • القراء : 6,520
  • أرسل لصديق
  • طباعة


غادر وفد مصري متوجها إلي لندن اليوم الخميس لحل أزمة ملابس البعثة المصرية في أولمبياد لندن بعد إكتشاف توريد الوكيل المسئول عن الزي، ملابس مقلدة من إحدي الماركات العالمية.


يضم الوفد عددا من المسئولين أبرزهم محمود أحمد علي رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وإسماعيل الشاعر وكيل شركة الملابس الرياضية العالمية ، حيث تم الإتفاق علي قيام فرع الشركة في بريطانيا بتوريد الملابس اللازمة من الماركة الأصلية للبعثة المصرية مقابل تسوية المبالغ اللازمة سواء من وزارة السياحة أو المجلس القومي للرياضة.


وكانت إحدي لاعبات البعثة المصرية قد إكتشفت فضيحة الزي المقلد لأعضاء البعثة المصرية وتناولتها وسائل الإعلام  العالمية قبل إنطلاق منافسات الأولمبياد.


وكانت المشكلة قد تفجرت قبل 48 ساعة من إنطلاق الأولمبياد الحدث الكبير في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث تعرضت البعثة المصرية لعملية تزوير كبيرة بالحصول على ملابس "مزورةوغير أصلية.


صحيفة "تليجرافالإنجليزية الشهيرة كشفت أن اللجنة الأوليمبية المصرية قامت بشراء ملابس "غير أصليةللرياضيين من أجل إرتدائها خلال المنافسات، وأثناء تواجدهم بالقرية الأولمبية.


يمنى خليفة إحدى المتنافسات المصريات بأولمبياد لندن، والتي تشارك في منافسات السباحة حين وجه إليها سؤال حول صحة ما قيل عن أن الملابس غير أصلية :"نعم هذا حقيقي، الحقائب على سبيل المثال تحمل شعار نايكي في المقدمة، و(السوستة) بشعار أديداس"


وتابعت "إنه لشيء يبعث على الضيق أن تقوم بدفع 2000 جنيه من أجل الحصول على أدوات مناسبة والظهور بشكل مقبول، ولا أقول حتى جيد.


وكشفت نجمة السباحة الايقاعية المصرية على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويترتعليقا على هذا الأمر "أجل إنها ملابس مزورة"، مضيفة "على سبيل المثال، فان الحقائب تحمل شعار شركة "نايكيفي حين أنه على السحابات هناك علامة شركة "اديداس".


من جهة اخرى، قال متحدث باسم شركة نايكي "علمت نايكي مؤخرا أن اللجنة الأولمبية المصرية وفرت لرياضييها ألبسة وأحذية مقلدة تحمل علامتها التجارية".


وتابع  "أن نايكي قلقة جدا لأنه في حال تأكدت هذه المزاعم فان الرياضيين حصلوا في هذه الحالة على ألبسة لا تلبي معايير الجودة الخاصة بها"، مضيفا "لقد أرسل وكيل نايكي في مصر مندوبين من قبله إلى اللجنة الأولمبية المصرية لهذا الغرض ولم يحصلا على جواب".


يذكر أن مصر تشارك ببعثة قوامها 117 رياضيا ورياضية في الأولمبياد، منها فريق لكرة القدم.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site