الأربعاء  2024-06-26 03:23:35 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

السيانتولوجي سبب طلب كيتي هولمز الطلاق

  • تاريخ الاضافة : 17 يوليو 2012
  • القراء : 5,575
  • أرسل لصديق
  • طباعة



سجلت الممثلة كيتي هولمز ابنتها "سوري" ( 6 أعوام)، في مدرسة كاثوليكية للفتيات في نيويورك، وذكرت تقاري إخبارية أمس أن سوري التي كانت تتلقى تعليمها في المنزل سابقا، ستبدأ في حضور دروس في مدرسة "آبر إيست سايد" هذا الخريف.


المدرسة الواقعة بمنهاتن هي إحدى مدارس القلب المقدس والتي درس بها عدد من النجوم ، منم مطربة البوب ليدي جاجا.


وكانت هولمز قد تقدمت مؤخرا بدعوى طلاق من الممثل توم كروز بعد زواج دام خمس سنوات، وهو الخبر الذي شكل صدمه لكروز في البداية، ولكنه صرح لاحقا بأنه سيتفرغ لتربية ابنته، وسوف ينظر إلى الأمام.


تسجيل كيتي ابنتها في مدرسة دينية، والشائعات التي تقول أنها انضمت لكنيسة كاثوليكية بالقرب من شقتها في نيويورك. قد يسلط الضوء على أحد أسباب الانفصال بين الزوجين الأشهر في هوليوود ، حيث أرادت كيتي قطع كل علاقة لها بمذهب "الساينتولوجي" الذي يعتنقه كروز.


وقد ترددت أنباء عن قيام الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان زوجة كروز السابقة بمساعدة كيتي على الطلاق، لإنقاذها هي وابنتها من أفكار كروم الشاذة التي نتجت عن اعتناقه لهذا المذهب



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site