الأربعاء  2024-06-26 04:03:19 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

هارمان تحقق عائدات بقيمة 306 مليون دولار

  • تاريخ الاضافة : 15 يوليو 2012
  • القراء : 5,683
  • أرسل لصديق
  • طباعة



حققت شركة "هارمان الشرق الأوسط" (Harman Middle East) الرائدة في مجال توفير أنظمة المعلومات والترفيه المنزلية المتخصِّصة والمعدة للسيارات، عائدات كبيرة على مبيعاتها بقيمة 306 مليون دولار أمريكي في منطقة الشرق الأوسط خلال السنة المالية 2011-2012، أي بزيادة وقدرها 34% عن السنة المالية المنصرمة. وإستناداً إلى أداء المبيعات القوي للشركة خلال السنوات الثلاثة الأخيرة.


وتتطلع "هارمان" إلى تعزيز تواجدها الحيوي في سوق الإلكترونيات الإستهلاكية في المنطقة مع توقعات بإرتفاع قيمة ايراداتها إلى 400 مليون دولار أمريكي للسنة المالية 2012-2013، أي بنسبة 30% بالمقارنة مع نتائج العام السابق له.


وعلى وجه التخصيص، لقد تمكّنت ذراع البيع بالتجزئة التابع للشركة في الشرق الأوسط "هارمان هاوس" (Harman House) من تحقيق نمو لافت بنسبة 100 بالمائة في البحرين، يليها 45 بالمائة في قطر و30 بالمائة في الإمارات العربية المتحدة؛ في حين إستحوذ قسم بيع الإلكترونيات الإستهلاكية بالتجزئة على 62% من حصة السوق لأنظمة المسرح المنزلي التي لا يقل سعرها عن ألفي درهم اماراتي. كما كشفت "هارمان هاوس" عن إضافة فئتين جديدتين إلى محفظتها الواسعة من المنتجات كالألواح الإلكترونية والهواتف الذكية وملحقاتها. ومن المنتجات الأكثر نمواً بالنسبة للشركة هي أجهزة التلفاز ذات الشاشة المسطحة، والأجهزة السمعية، والهواتف الذكية، والألواح الإلكترونية.


ويعزى هذا النمو إلى تركيز الشركة على عوامل تباين الأسعار وتقديم العروض ذات القيمة المضافة، فضلاً عن تنظيم الحملات الترويجية الأكبر بالنسبة لها في منطقة الشرق الأوسط بمشاركة كبار النجوم في العالم، وعلى رأسها حملة "الصوت الجميل" (Beautiful Sound) بمشاركة الفنانة العالمية جنيفير لوبيز بوصفها السفيرة الجديدة للعلامة التجارية "هارمان كاردون" وكذلك حملة "اسمعوا الحقيقة" (Hear the Truth) بمشاركة كل من النجم إيه. آر. رحمن والسير بول مكارتني وفرقة "مارون فايف" للترويج للعلامة التجارية "جي بي ال". وقد اسهمت هذه الحملات في نشر المزيد من الوعي حول أحدث المنتجات في منطقة الخليج، بما في ذلك "هارمان كاردون بي دي أس 570" (Harman / Kardon BDS 570) و"جي بي ال أون بيت إكستريم" (JBL OnBeat Xtreme).


وقال أميت ملاني، رئيس شركة "هارمان الشرق الأوسط": "يعود هذا النمو اللافت الذي حققته الشركة للسنة المالية 2011-2012 في المقام الأول إلى سعينا المتسارع لتقديم أحدث الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية والمنتجات السمعية والبصرية خصوصاً؛ وهو الرافد الرئيسي بالنسبة لنا لتحقيق اهدافنا المرسومة للسنة المالية القادمة. ومما لا شك فيه، سيكون للطلب المتزايد على المنتجات الإلكترونية الإستهلاكية المستقبلية دوراً كبيراً في تحويل هذا النمو المتوقع إلى حقيقة مؤكدة. وإننا سنبقى ثابتي الخطى في التزامنا بتوفير الإبتكارات الجديدة إلى المستهلكين، وبالتالي تعزيز مكانتنا في السوق الإقليمية."


وفي السياق نفسه، فقد تمكنت "هارمان هاوس" من خلال شراكتها الإستراتيجية مع شركة "سامسونج" (Samsung) من تعزيز تواجدها في سوق السمعيات والبصريات في المنطقة، وذلك بإعتبارها الموزع الأكبر لأجهزة تلفاز "سامسونج ال. إي. دي." في دولة الإمارات. كما كشفت الشركة عن تحقيق طفرة في مبيعات أجهزة تلفاز "سامسونج" ولا سيما في شراء أجهزة التلفزيون ذات الشاشة الكبيرة بحجم 46 بوصة، وذلك مقابل أسعار تنافسية مع إمكانية الحصول على خصائص التلفزيون الذكي.


وقد أسهم ذلك تلقائياَ في زيادة الطلب على أنظمة المسارح المنزلية الممتازة وغيرها من المنتجات السمعية المتطورة. كما نتج عن هذا التحالف بين الشركتين إطلاق مبادرة "أكاديمية سامسونج وهارمان الذكية" التي تعد الأولى من نوعها عالمياً حيث ترمي إلى تثقيف المستهلكين وإطلاعهم على خصائص أجهزة التلفاز الذكية وأنظمة المسارح المنزلية.


ويشار أن الأكاديمية تمتد على مساحة 2000 قدم مربع في منفذ بيع "هارمان هاوس" بدبي مول.
وأكد ملاني على أن بداية السنة المالية 2012-2013 ستشهد إطلاق المزيد من المنتجات المستوحاة من أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا والإبتكار، مؤكداً حرص الشركة على استمرارها بتقديم هذا النوع من المنتجات الجديدة إلى عملائها وتزويدهم بالعروض والخدمات ذات القيمة المضافة.


كما اعرب ملاني عن ثقة "هارمان" بالشراكة المتينة مع "سامسونج" والتي من شأنها المساعدة في دفع عجلة النمو في الشركة في ضوء تزايد الطلب الحالي على أجهزة التلفاز الذكية ذات الشاشات الكبيرة. واختتم بالاشارة إلى مبادرة "أكاديمية سامسونج وهارمان الذكية"الجديدة والرامية إلى حث مستخدمي أجهزة التلفاز الذكية على إستكشاف المزايا والخصائص العديدة لهذه الوحدات وبالتالي ضمان استمتاعهم بتجربة تفاعلية أكثر متعة عند مشاهدة برامجهم المفضلة."



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site