الثلاثاء  2024-06-25 09:23:21 آخر تحديث 2024-06-25

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

توم كروز يطلق زوجته إذا وصلت لسن الـ 33

  • تاريخ الاضافة : 03 يوليو 2012
  • القراء : 6,073
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أعلن متحدث باسم النجم العالمي توم كروز أن النجم الشهير وزوجته كاتي هولمز في طريقهما إلى الطلاق، وذلك بعد أن رفعت كاتي دعوى طلاق في المحكمة ، لاستحالة العشرة بينهما. كروز عبر عن حزنه العميق لهذا التصرف، وأعلن أن مايهمه الآن هو ابنته "سوري" التي أنجبها من كاتي.


وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جميع زوجات كروز السابقات انفصلن عنه في سن الثالثة والثلاثين، وأثار نبأ انفصال كاتي وكروز ضجة في الأوساط الإعلامية وبين معجبي النجمين.


وكانت الممثلة الأميركية ميمي روجرز (56 عاما) أول زوجة لكروز (49 عاما) ،  وانفصلت عنه عام 1989 بعد زواج دام ثلاثة أعوام، وخلال فترة زواجهما، دفعت روجرز بطل سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" إلى الانتماء لطائفة الساينتولوجي. أما الزيجة الثانية لكروز فكانت من نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كيدمان( 45 عاما) عام 1990، لكنه انفصل عنها عام 2000.


ولكروز طفلان بالتبني مع كيدمان، هما كونر (17 عاما)، وإيزابيلا (19 عاما)، وتزوج كروز للمرة الثالثة من الممثلة الأميركية كاتي هولمز (33 عاما) عام 2006، في برج إيفل بباريس، إلا أنها تقدمت بأوراق الطلاق للمحكمة الخميس الماضي، حسبما ذكرت تقارير إعلامية، ولكروز طفلة واحدة من كاتي، وهي سوري (6 أعوام).



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site