الأربعاء  2024-06-26 04:23:03 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أروى وأصالة سبب صراخ نييل شعيل في "صولا"

  • تاريخ الاضافة : 03 يوليو 2012
  • القراء : 6,075
  • أرسل لصديق
  • طباعة




صوّرت المطربة ومقدمة البرامج في قناة إم بي سي اليمنية أروى حلقة مميزة من برنامجها "صولا" الذي تقدمه المطربة أصالة، والذي يعرض على قناة "دبي"، وقناة "الحياة"، وذلك مع النجم نبيل شعيل، ومي كساب.


ومن الملفت للنظر أن أروى كانت استضافت أصالة في برنامجها "لو"، على سبيل رد الجميل أو كما يقول المثل الشعبي "شيلني وأشيلك"، وكان الحوار ساخناً جداً حينها، إذ اختلفت أصالة مع الملحن حلمي بكر بعد الحلقة بسبب بعض التصريحات النارية، والذي انتهى أخيراً بالصلح بين الاثنين.


ورغم ذلك استضافت أصالة أروى في برنامجها بترحيب كبير، وذلك يعود إلى الصداقة الوطيدة والجميلة التي تجمع بينهما، وقد ظهر ذلك جلياً خلال الحلقة.


سيطر على أجواء الحلقة الطرب والبكاء في الحين عينه، خاصةً عند تأدية أغنيات الراحلة ذكرى. أما نبيل شعل فقد صرخ أثناء الفاصل "انتما الاثنان مجانين غناء"، وذلك بعد سلطنة أروى وأصالة معاً.


يذكر أن أروى قد شاركت مؤخرا في تقديم حفل جوائز الموركس دور في بيروت، وبدا عليها الحمل، أما أصالة فتستعد لتقديم أول تجربة تمثيل لها من خلال مسلسل تلفزيوني.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site