الأربعاء  2024-06-26 04:06:33 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إلغاء حفل ليدي جاحا في أندونيسيا لأسباب أمنية

  • تاريخ الاضافة : 27 مايو 2012
  • القراء : 5,290
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


ألغت السلطات في أندونيسيا حفل المغنية، ليدي جاجا، الذي كان مقررا إقامته الشهر المقبل في العاصمة جاكارتا، وذلك لأسباب أمنية، جاء القرار بعد التصريحات التي قام بها إسلاميون ينتقدون الأزياء التي ترتديها المغنية بالإضافة إلى حركاتها الراقصة. المعارضون لإقامة الحفل خرجوا في مظاهرات تطالب بعدم إقامة الحفل، وحمل المتظاهرون لافتات تربط بين المطربة وعبادة الشيطان والشذوذ والإباحية.


وقالت المحامية عن الداعمين لهذا الاحتفال، مينولا سابايانغ، لـ CNN "إذا أقيم هذا الحفل، فإن سلامة المغنية ومرافقيها، بالإضافة إلى الحضور، ستكون معرضة للخطر."


أما على الصعيد الرسمي، فقد رفضت الشرطة الأندونيسية إعطاء التصاريح اللازمة للمضي قدما في الحفل الذي بيعت كل تذاكره مسبقا وكان من المفروض أن يتم في الثالث من الشهر المقبل.


وجاء رد الليدي جاجا من خلال جملة قصيرة نشرتها على موقع تويتر قالت فيها "الكراهية لا يمكن اعتبارها شيئا مقدسا."


ودعا "مجلس العلماء" في وقت سابق المسلمين لعدم حضور حفل "ليدي جاجا،" بعد أن عُرفت بملابسها واستعراضاتها المثيرة ودفاعها عن الحرية الجنسية، وقال رئيس المجلس شوليل رضوان: "(الحفل) هدفه تدمير أخلاقيات الأمة."


وكان متشددون قد هددوا باعتراض المغنية لدى وصولها إلى مطار جاكرتا، لإحياء حفلها المقرر في الثالث من يونيو المقبل.


وفي مانيلا خرج متظاهرون يرفضون أيضا إقامة حفل لنفس المطربة مقرر إفامته في مانيلا . وفي المقابل شهدت أندونيسيا والفلبين عددا كبيرا من المعجبين بالمطربة يحملون لافتات ترحب بها، وتدعو إلى إقامة حفلاتها، وبعضهم تشبه بالمطربة من حيث الملابس الغريبة، والمكياج الصارخ.


 


القاهرة : سعيد الدميري



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site