الجمعة  2024-06-28 12:31:27 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

هدايا غامضة تثير الذعر في مدينة نيوزيلندية

  • تاريخ الاضافة : 15 مايو 2012
  • القراء : 5,208
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


أصيبت شرطة نيوزيلندا بالحيرة والارتباك بعد وصول هدايا غامضة من العاصمة الفرنسية باريس إلى مواطنين نيوزيلنديين فوجئوا بها دون معرفة مصدرها ، وأعلنت الشرطة اليوم الثلاثاء إنها تشتبه باحتمال وقوف عناصر إجرامية وراء الأمر.


وقالت الشرطة في بلدة جرايماوث النيوزيلندية، على الساحل الغربي لجزيرة ساوث آيلاند، إنه تم إرسال أربعة طرود بشكل مفاجئ ، تحتوي جميعها على مجفف لشعر أو جهاز لتشذيب الشعر وبعض النقود ، إلى سكان في المنطقة، وقد تلقت امرأة طردين.


ونقلت صحيفة "جرايماوث ستار" عن مسؤولة الشرطة أليسون إيلام القول إن معظم الطرود تحتوي على ورقتين نقديتين فئة 50 يورو. واحتوى أحدها على ورقة نقدية فئة 100 دولار . فيما كتب على طرد بخط اليد عبارة "شكرا لكونك صديق حقيقي".


واعتبرت الشرطة في البداية الطرود مجرد إيماءة لحسن النوايا ، ولكنها طلبت فيما بعد من الشرطة الدولية (الانتربول) التحقيق في الامر، خشية أن تكون الطرود نوعا من الاختبار تمهيدا لغسيل أموال أو تهريب مخدرات.


وذكرت إيلام إن الطرود حملت أسماء وعناوين المرسلين، وهي مختلفة وجميعها بالانجليزية، ولكنها لأشخاص لايعرفهم متلقوا هذه الطرود، وقالت "لقد علمنا بالفعل بوجود عناوين المرسلين على جميع الطرود، ونقوم الآن بالتحري عن أسماء المرسلين".


وأضافت أن خبراء الطب الشرعي رفعوا بصمات من فوق الصناديق ، التي جرى تغليفها بنفس الأسلوب، ويبدو أن مسؤولي الجمارك لم يفتحوها. كما لم يعثر داخل الطرود على أي مواد مخدرة.


لم تكشف إيلام تفاصيل حول متلقي الطرود، وقالت "لقد اتبعوا جميعا الخطوات الصحيحة بإبلاغ الشرطة بأمر هذه الطرود المفاجئة".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site