الأربعاء  2024-06-26 03:58:28 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الزمالك يوقف شيكابالا بسبب أسلوب غير لائق

  • تاريخ الاضافة : 15 مايو 2012
  • القراء : 6,092
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


قرر فريق الزمالك المصري، إيقاف اللاعب محمود عبد الرزاق المعروف بـ "شيكابالا" وذلك لحين ورود تقرير الجهاز الفني، حول ما صدر من اللاعب من سلوك وصف بـ"غير اللائق" في مباراة الفريق مع فريق المغرب الفاسي، الأحد.


وجاء في البيان، الذي نشر على الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي قرر إيقاف اللاعب لحين الحصول على تقرير الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة، خلال الساعات القادمة، حول ما حدث من اللاعب خلال مباراة الفريق الأخيرة.


وشوهد اللاعب شيكابالا وهو ينتهج سلوك وصف بـ"غير لائق"، مع مدرب الفريق حسن شحاتة، بعد أن قرر استبداله في الدقيقة 65 من عمر المباراة.


وانتهت المباراة لصالح فريق الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لفريق المغرب الفاسي، ليبلغ بذلك الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان الفريق القاهري قد فاز في مباراة الذهاب بالمغرب، بنفس النتيجة.


ويذكر أن هذا التحقيق والإيقاف لم يكن الأول بالنسبة للاعب شيكابالا، حيث وضع تحت عدد من التحقيقات بسبب تغيبه وتراخيه عن عدد من التمرينات، ووصوله في أوقات متأخرة بالإضافة إلى مشاجرات بينه وبين عدد من زملائه في الفريق.


يذكر أن هناك توجه لإبعاد شيكابالا عن المنتخب الأول . وذلك بسبب هذه الواقعة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site