الخميس  2024-06-27 09:24:02 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

تعويض أميركية مسلمة وصفها رئيسها بـ "الإرهابية"

  • تاريخ الاضافة : 05 مايو 2012
  • القراء : 5,726
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
منحت هيئة محلفين خمسة ملايين دولار لامرأة في كانساس سيتي تحولت من المسيحية الى الإسلام كتعويض عن الأضرار التي لحقت بها من جهة عملها بسبب ذلك، ووجهت هيئة المحلفين الاتهام لجهة عملها وهي عملاق الاتصالات ايه.تي اند تي لأنها وفقا للمحلفين "خلقت "بيئة عمل عدائية" بعد اعتناقها الاسلام".
وأقامت سوزان بشير (41 عاما) وهي أم متزوجة دعوى على ساوث ايسترن بيل وحدة ايه. تي اند تي عن ما وصفته بنمط للسلوك العدائي والتمييزي من قبل مشرفيها بدأ عندما اعتنقت الاسلام عام 2005 بعد ست سنوات من بدء عملها في الشركة كفنية شبكة عمل.
وقالت محاميتها امي كوبمان انه بعدما بدأت بشير في ارتداء الحجاب، وحضور صلاة الجمعة اطلق عليها مدراؤها وزملاؤها في العمل اسماء من بينها "ارهابية" وقالوا لها أنها ستدخل النار.
وطبقا للقضية فقد طلب منها أحد المديرين مرارا خلع الحجاب، وأهانها لارتدائها اياه، وذات مرة جذبها، وحاول تمزيق الحجاب من على رأسها.
وشكت بشير للموارد البشرية بالشركة،  ثم قدمت شكوى رسمية تزعم التمييز إلى لجنة تكافؤ فرص العمل، وفصلت بعد ذلك عام 2010.
وبعد عدة ايام من سماع الشهادة والتداول أمرت دائرة محكمة مقاطعة جاكسون يوم الخميس ايه.تي اند تي بدفع خمسة ملايين دولار كتعويض عقابي عن الأضرار التي لحقت ببشير،  بالاضافة الى 120 الف دولار كتعويض شخصي.



  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 08 مايو 2012

بواسطة : gogio 1

نفس عنا بالضبط بس مابيدفعولو بيدفعو من أعلا طابق هون حفرنا وهون --------------

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site