الجمعة  2024-06-28 03:33:48 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الشيخ فضل يؤجل الإعتزال لحين انتهاء عقده مع روتانا

  • تاريخ الاضافة : 20 مارس 2012
  • القراء : 4,851
  • أرسل لصديق
  • طباعة



نفى المطرب اللبناني فضل شاكر اعتزال الغناء، وذلك على خلفية لقاء تلفزيوني معه على قناة الرحمة وصفه "بالمعتزل"، وأنه "تاب" و"ترك الغناء"، وأكدت مصادر أن اللقاء المصور الذي بث على قناة "الرحمة" الدينية قديم، وأنه لم يعلن اعتزال الغناء نهائياً بعد.


وكان فضل قد اشترك مؤخرا في مظاهرة نظمها سلفيون في لبنان للتنديد بالنظام السوري الذي يحاول قمع التظاهرات السلمية يالقتل والتدمير، وقد أثارت هذه المشاركة أقاويل عن توجه الفنان السياسي، ومدى مشروعية ممارسة الفنان عموما للعمل السياسي.


وفي تصريح سابق لموقع CNN بالعربية، قال شاكر: "عدلت عن قرار اعتزال الغناء، وسأواصل الغناء لدعم اللاجئين السوريين في لبنان."


ولا تزال شائعات اعتزال المطرب اللبناني فضل شاكر، الذي يحظى بجماهيرية كبيرة في العالم العربي، تثير الكثير من الجدل، إلا أن فضل نفى قرار اعتزاله من قبل، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه لن يعتزل الفن حتى يتم فسخ عقده مع شركة "روتانا"، وتمنى أن يكون ذلك في القريب العاجل.


ونصح الشباب قائلاً: "لا تحلم بأن تكون مثل المغني أو المغنية، فقلوبهم مليئة بالأوجاع والهموم، ويصطنع السعادة وهو حزين، والسبب البعد عن الله."


وقد ظهر فضل شاكر سابقاً عبر قناة "الرحمة"، ووصفه المذيع بالـ"الفنان فضل شاكر سابقاً، والشيخ فضل حالياً"، وأجابه فضل بأنه لم يتحول إلى شيخ، لكنه إنسان مسلم، هداه الله وصار لديه كره للفن، وأنه كان يعيش صراعاً منذ أربع سنوات، ممزقاً بين الاعتزال ومواصلة طريق الفن، إلى أن اقتنع بهذه الخطوة.


وأعاد فضل أسباب اعتزاله، في هذه المقابلة، إلى حرصه على التردد على مسجد "بلال بن رباح"، والإنصات الجيد لإمام المسجد، الذي وجد فيه حلاوة اللسان، مما ترك أثراً طيباً في نفسه، وأضاف أن الدين الإسلامي دين حب وسلام.


وكشف فضل أنه يفضل الاتجاه إلى الأناشيد الدينية، ويحضر حالياً لمجموعة منها، وتطرق خلال المقابلة إلى الأوضاع في سوريا قائلاً: "الإعلام المضلل جعل من المتظاهرين السلميين مندسين، وينفذون أجندات خارجية، فهناك بعض الإعلاميين المأجورين الذين لا يخافون الله، والتلفزيون السوري يقدم مواد إعلامية حقيرة ويلفق الأكاذيب." 


ووجه فضل حديثه رسالة إلى الشعب السوري، داعياً لهم بالنصر، وقال أنه سيعد بعض الأغاني للجيش السوري الحر.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site