الأحد  2024-06-30 06:45:45 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

منظمة نمساوية تتبنى أسدا ولبؤة من غزة

  • تاريخ الاضافة : 04 يوليو 2015
  • القراء : 4,667
  • أرسل لصديق
  • طباعة

غزة : الصحافة.

تبنت منظمة نمساوية مختصة برعاية  الحيوانات أسدًا ولبؤة  يربيهما فلسطيني من قطاع غزة في منزله منذ أن كانا شبلين، حيث قامت بنقلهما إلى محمية طبيعية في أفريقيا.

وتم نقل الأسد الذي يدعى "أليكس"، واللبؤة التي تدعى "منى"، في قفصين حديديين، بإشراف 3 أطباء بيطرين تابعين للمنظمة النمساوية فور راوس العالمية.

وقال مدير عام المنظمة، أمير خليل، الذي أشرف على نقل الأسد واللبؤة عبر معبر بيت حانون "نقلت المنظمة الحيوانين إلى محمية طبيعية في أفريقيا، لتوفير حياة ملائمة لهما".

وقال جمال الجمل، وهو أحد أفراد الأسرة التي تربّي الحيوانين إن عائلته وافقت على نقلهما ليحصلا على رعاية أفضل في مكان مناسب.

وقال لوكالة الأناضول الإخبارية "لم أعد قادرًا على الاعتناء بهما، من حيث توفير الغذاء والرعاية الطبية، بالإضافة إلى أنهما قد يشكلان خطرًا على الناس، لأنهما كبرا".

ووفقا للوكالة بدأ جمال بتربية الشبلين بعد أن اشتراهما والده "سعد الدين" (50 عامًا)، من حديقة حيوان في قطاع غزة، مطلع العام الجاري، ووضعهما في منزله.

وكان يُخرج الأسد واللبؤة عندما كانا شبلين صغيرين بشكل شبه يومي، في نزهة خارج منزله الواقع في مخيم "الشابورة"، وسط مدينة رفح، بعد إطعامهما، ليلعبا مع أطفال الحي الذين لم يعتادوا رؤية مثل هذه الحيوانات إلا على شاشة التلفاز أو في حدائق الحيوانات فقط.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site