الأحد  2024-06-30 09:33:45 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إصابة في العمود الفقري تقصي نيمار من الملاعب

  • تاريخ الاضافة : 05 يوليو 2014
  • القراء : 7,964
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
أصيب نجم المنتخب البرازيلي في المونديال نيمار داسيلفا إصابة خطيرة أمس، أثناء مباراة فريقه ضد كولومبيا، والتي انتهت بتأهل البرازيل بعد الفوز بنتيجة 2-1.
وقالت بي بي سي نقلاً عن طبيب المنتخب البرازيلي أن نيمار يعاني من إصابة خطيرة، وذكرت تقارير أن اللاعب أصيب بـ "كسر في العمود الفقري".
ونُقل نيمار إلى المستشفى بعد خروجه من الملعب على نقالة وهو يبكي، وقد أجريت له الفحوصات الطبية وصور الأشعة التي أكدت إصابته، وأصيب نيمار خلال التحام قوي تسبب به لاعب مدافع منتخب كولومبيا زونيجا وأوقعه أرضاً.
زورنيجا دافع عن عنفه، وقال أنه لم يقصد إيذاء نيمار.
وقال زونيغا للصحافيين: "كنا نرغب في التسجيل، وكانت المباراة صعبة. كانت البرازيل تلعب بقوة. أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة".
وأضاف "على أرض الملعب كنت أدافع عن فريقي وبلادي، لكني لم أتوقع أن يتعرض لكسر في الفقرات. إنه موهبة عظيمة للبرازيل والعالم"، وتابع زونيغا "إنه تدخل طبيعي.. لم أفكر في إصابته وكنت أدافع عن منتخب بلادي".
عشرات من المعجبين باللاعب تجمهروا أمام المستشفى الذي يعالج به، يحملون الورود ، وملامح الحزن غالبة عليهم. وذكر الطبيب المعالج أن اللاعب لن يعود إلى الملاعب قريبا.
ونيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، لاعب كرة قدم برازيلي في مركز المهاجم الجناح . يلعب حاليا في نادي نادي برشلونة بعد صفقة انتقال كبري مع نادي سانتوس البرازيلي. فاز بلقب احسن لاعب في أمريكا الجنوبية عام 2010 و2012 .









  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site