الخميس  2024-06-27 09:30:24 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أزياء تتفاعل عند الإثارة وتحب من أول نظرة

  • تاريخ الاضافة : 27 يوليو 2013
  • القراء : 4,446
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.
التطور سمة العصر، أشياء عديدة تتطور في حياتنا ، كالأجهزة، والعلوم، والتكنولوجيا، وطرق البناء . الملابس ستتطور أيضا، وتتحول من أزياء عادية إلى أزياء تكنولوجية، حيث يعكف العلماء حاليا على إنتاج أزياء تتفاعل مع الجسد، منها ثوب يصبح شفافاً عند الشعور بالإثارة الجنسية، إذ يتكون قماش جلدي يحتوي رقائق ذكية، تصبح شفافة عند مرور تيار كهربائي بها، وفي هذه الحال تشكل الشحنة الكهربائية دقات القلب التي تتسارع خلال الإحساس بالحميمية.
من الأفكار الجديدة أيضا سترة تظهر المشاعر لمستخدمها بحسب اللون، والذي يتم تحديده وفقاً لتكنولوجيا قديمة تعتمد أساليب للكشف عن الكذب، على سبيل المثال يدل اللون الأزرق على الاسترخاء، بينما يعني اللون الأحمر الشعور بالعصبية أو الغضب.
وإذا كنتم ممن لا يحبون تواجد الغرباء من حولكم، تقدم لكم تكنولوجيا الأزياء فستانا يمكنه أن يتفاعل مع ذلك، يطلق عليه اسم "سحابة من الدخان" عند رصده لحركة بالجوار، يمكنه الاختفاء في تلك السحابة.
فستان آخر يمكنه بالاستعانة بتكنولوجيا طبية ومعدات ومحلل للمزاج، أن يحدد أي أنواع مشروبات تناسب المستخدم، بل ويمكنه أن يصنع المشروب المتوافق مع المزاج أيضاً.
هذه التكنولوجيا الخاصة بالأزياء تفتح المجال أيضا أمام اللعب بمشاعر الآخرين، ليس حرفياً، إذ يمكن أن يرتدي اثنان الزي ذاته، وأن يشير كل زي إلى دقات قلب صاحبه، وعند الاقتراب من بعضهما يحاول كل منهما موافقة دقات قلبه مع دقات قلب الآخر، والفائز منهما هو من يتحول زيه إلى الأبيض كدلالة على أول من ينسجم بينهما في موافقة دقات القلبين.
هذه التكنولوجيا تتيح أيضا مجالاً أكبر لاستكشاف المشاعر البشرية، إذ يمكن لقبعة أن تحدد نظرات العين وتحركاتها، ليتغير لونها وفقاً لذلك، والمغازلة يمكن أن تتجه إلى نحو مغاير كلياً.
وتقدم تقنية الأزياء فستانا مخصصا للحفلات، يتضمن أكثر من 24 ألف مصباح، ويعتبر أكبر شاشة ملونة يمكن ارتداؤها في العالم، ويتسم الفستان بالمرونة إذ تمت حياكة الأضواء على طبقة من قماش الحرير يدوياً، وهذا الفستان مناسب أيضاً للحفلات، إذ يضيء في الظلام، إذ يتكون من ألياف بصرية رقيقة للغاية محاكة في نسيج الفستان.
ويمكن لفستان آخر أن يتنبأ ويتحول وفقاً لمزاج من ترتديه، إذ يمكن أن يتحول الفستان الأبيض للون الأزرق عند الشعور بالاسترخاء.
الفستان أيضا يمكن أن يغنيك عن استخدام العطور، حيث سيعطر جسدك بالرائحة المتوافقة لمزاجك، وللمناسبة التي تعيشينها، وقد تستخدم الرائحة المختارة لزيادة طاقة الجسم أو الشعور بالثقة.
ومن الأفكار التي قدمها العلماء أيضا فستان يقيس معدل التلوث في مكان ما كما يمكنه أن يقيس درجة حرارة الجو، إذ يتكون من مئات أجهزة الاستشعار التي تشكل إيقاعاً بطيئاً عندما تكون معدلات التلوث طبيعية وتزداد إيقاعات الإضاءة بزيادة التلوث.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site