الثلاثاء  2024-07-02 06:33:30 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

حملة للتعري على فيسبوك لمساندة الأمير هاري

  • تاريخ الاضافة : 03 سبتمبر 2012
  • القراء : 7,703
  • أرسل لصديق
  • طباعة


 


ظهرت في موقع التواصل الاجتماعي الشهير، فيسبوك، آلاف الصور العارية لجنود بريطانيين، ومن دول أخرى، وهم يؤدون التحية العسكرية، في لفتة دعم للأمير هاري بعد تداول صور عارية له في لاس فيغاس الأميركية الشهر الماضي، وجاءت حملة "التعرية" تلبية إلى دعوة مجموعة بفيسبوك تطلق على نفسها اسم:"ساند الأمير هاري بتحية عسكرية عارياً".


وأبدى أكثر من 15 ألف شخص، معظمهم من العسكريين ومن الجنسين وكافة الأعمار، مؤازرتهم لهاري، الثالث في ترتيب ولاية العرش، بالالتقاط صور لهم وهم عراة يؤدون التحية العسكرية.


وامتد "هوس" الدعم "العاري" لهاري، إلى خارج بريطانيا ليبلغ كندا، وإسرائيل، وحتى تايلاند، كما أنضم إليه زوجات العسكريين بجانب عدد من المدنيين.


وكانت مواقع إلكترونية قد تداولت الشهر الماضي صوراً عارية للأمير البريطاني أثناء حفل "ماجن" في مدينة "لاس فيغاس" الأميركية، ولاقى نشر الصور استهجان الكثيرين في بريطانيا لاعتبارهم بأنها انتهاك لخصوصيات الأمير.


ونشر موقع "تي ام زي" الإلكتروني، المعني بمتابعة أخبار نجوم المجتمع والفن، وصوراً لشخص تشبه ملامحه الأمير وهو يقف عارياً في جناحه بأحد الفنادق الفاخرة بالمدينة.


وظهر في الصورة صورة جانبية لرجل أحمر الشعر وهو عارياً تماماً سوى من قلادة وساعة بالمعصم، وهو يخفي عضوه التناسلي، وإلى جانبه فتاة عارية أيضاً، كما بدا في الصورة الثانية ذات الشخص وهو يعانق الفتاة من الخلف وقد بدت مؤخرته العارية تماماً للكاميرا.


وتشبه الساعة والقلادة الباديتان في الصور كتلك التي ظهر الأمير البريطاني وهو يرتديهما في وقت سابق من اليوم بالمدينة.


وقال "تي ام زي" الشقيق لـCNN، إن "هاري وحاشيته التقيا بفتيات مثيرات في بار الفندق، وقدموا لهن الدعوة للحاق بهم في الجناح الفخم.


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن "هاري بحاجة للراحة والاستجمام بعد كل الواجبات التي اضطلع بها أثناء الأولمبياد، لكن يبدو أنه انساق قليلا وراء اللهو."


وبدورها، قالت صحيفة "ديلي تلغراف" إن نشر الصور قد يحرج القصر الملكي، ويثير في ذات الوقت تساؤلات حول الترتيبات الأمنية المحيطة بالأمير.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site