"قمر" تفشل في نسب "جيمي" لجمال مروان

 


فشلت المطربة اللبنانية قمر فى إثبات اي علاقة زوجية بحفيد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر رجل الاعمال المصري جمال مروان، وبالتالي فشلت في نسب الطفل الذي أنجبته له،  وكانت قمر قد ادعت زواجها من مروان صاحب قنوات ميلودي الغنائية فى لبنان، وأنها أنجبت طفلا أسمته "جيمي".


وشهدت القصة تفاصيل كثيرة منها ظهور صديق لقمر عمل لفترة كمدير لأعمالها إدعى أنه والد الطفل، وظهور والدة "قمر" لتهاجمها، وتقول أن ابنتها أنجبت بدون زواج، وهي الحكاية التي تابعها القراء، وشهدت سجالا قضائيا في مصر ولبنان.


وكانت المحكمة المصرية قد حولت الدعوى للتحقيق لاحضار شهود لإثبات زواجها، وفي جلسة ٢٢ يناير لم تستطع قمر إحضار اى شهود يؤكدون وجود الزواج، وحاول محاميها مرتضى منصور التأجيل لاحضار الشهود زعم وجودهم فى لبنان .


قامت المحكمة بتأجيل القضية لجلسة ٤ مارس .. حيث لم تحضر قمر أو محاميها بعدما عجزا عن إحضار اى شاهد يؤكد ادعائهما ، فانتهت المحكمة الى شطب الدعوى.


وتمسك محامي جمال مروان بالاستمرار فى نظر الدعوى حتى تحسم مسالة إثبات النسب، ويتم إسدال الستار على تلك الادعاءات.


وكان بصحبة محامى جمال مروان شاهدين احدهما مصري، والثاني اردني، واللذان زعمت قمر نفسها انهما كانا حاضران عند عقد الزواج.


الجدير بالذكر ان الشريعة الاسلامية تشترط لإثبات النسب وجود علاقة زوجية، فإذا لم يكن هناك علاقة زوجية فلا محل لإثبات النسب، وبالتالي يكون مصير دعوى إثبات النسب حتما هو الرفض، وعلم من مصادر ان جمال مروان  طلب من محاميه مقاضاة قمر ومحاميها مرتضى منصور.


وظهرت مؤخرا صور للفنانة قمر في وضع مثير مع رجل غريب أثارت جدلا جديدا حول الفنانة وعلاقاتها الفنية والشخصية.