عملية جراحية تحقق حلم فتاة في "ثدي ثالث"

القاهرة: الصحافة.
أثارت صور جاسمين وهي بثلاثة أثداء الرعب وعدم التصديق لدي البعض , ولكن قررت إحدي الشركات الاستفادة من هذا المنظر غير المألوف. حيث قامت شركة خاصة بتصميم ملابس الهاووين طرح زي يناسب سيدة فلوريدا ذات الأثداء الثلاثة.
ويتكون الزي الفريد من ثدي مزيف، ونسيج وردي براق، وبإضافة بعض الشعر المستعار سيكتمل المنظر . وسيتم اطلاق التصميم في 31 من أكتوبر الحالي .
كانت اليشا هيسلر، والتي تطلق علي نفسها "الشيطان الثلاثي" محور اهتمام العديد من الصحف حول العالم، بعد أن أعلنت خضوعها لعملية جراحية للحصور علي ثدي ثالث .
وتقول المدلكة هيسلر البالغة من العمر 21 عاما أنها قامت بادخار الأموال لعامين كاملين لتوفير تكلفة الجراحة الغريبة التي تكلفت 12 الف دولار . وقوبل طلبها بالرفض من قبل 50 جراح، حيث رفضوا إجراء هذه الجراحة .
وعلى الرغم من ذلك يعتقد الكثيرون أن قصتها مجرد خدعة , ولكن الواقع يؤكد أن الأمر حقيقة وليس كذبة، فهاهي الفتاة تظهر في الصور يثلاث أثداء كاملة .
الشركة تقول في إعلاناتها لأن بوسع أي فتاة أن تبدو مثلها بشراء زي الهالووين"، وتضيف الشركة المصممة : "شهرة الفتاة هو ما سيجعل الزي مثاليا لهالووين العام" .