مطربة أميركية تطلق على مولودها اسم Egypt



أطلقت مغنية أميركية على مولودها اسم مصر، وذلك تعبيرا عن إعجابها بمصر، والتي قضت فيها كما تقول ذكريات لا تنسى.


وقررت المطربة أليشيا كيز، وزوجها المغني سيويس بيتز، أن يطلقا على مولودهما اسم Egypt  إيجبت" وهي الكلمة الإنجليزية التي تعني "مصر".


وقالت نجمة الغناء الشابة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "ليس هناك كلمات تصف الحب، والشعور بالنعمة، وتعبر عما في داخلي في هذه المناسبة"، موجهة "الشكر إلى معجبيها على الدعم الذي قدموه لها".


ورزقت كيز وزوجها بيتز، واسمه الحقيقي قاسم ديم، بابنهما الذي أعطياه اسما مركبا هو "إيجبت داود" في مدينة نيويورك، ليصبح عدد الأبناء أربعة، إلى جانب ثلاثة أبناء لبيتز من زواجه السابق.


وكانت المطربة قد زارت مصر واستمتعت بالماكن السياحية الخلابة بها، وتقول مصادر قريبة منها إنها أعجبت بالحضارة والتراث المصري، وربما يكون هذا سببا في تسمية ابنها على اسم مصر.
وتزوجت كيز بصديقها بيتز، في أغسطس الماضي، في حفل بمنزل خاص على البحر الأبيض المتوسط، بعد ارتباط دام عدة أعوام.


ودخلت أليشيا عالم الشهرة وهي في مطلع العشرينات من عمرها، وحقق ألبومها الأول "سونغس إن ايه ماينور" Songs on A Minor، عام 2001، حقق نجاحا كبيرا، حيث ضم أغاني متنوعة الإيقاعات منها "آر آند بي" و"هيب هوب" والكلاسيكي والجازوفي سنة 2003، أصدرت كيز ألبومها الثاني، بعنوان "ذا دايري أوف أليسيا كيز "The Diary of Alica Keys، الذي فاز بجائزة الغرامي، في 2005 أطلقت كيز ألبوم As I Am"


وظهرت أليشيا كيز وزوجها وابنها " مصر داود" خلال عطلة نهاية الأسبوع مع عدد من نجوم كرة السلة في هيوستن، تكساس، حيث استمتعت الأسرة بمشاهدة بعض المباريات والتدريبات.