الهضبة يحضر حفل افتتاح روتانا كافيه بالأردن

 


في حفل حضره عدد كبير من النجوم افتتحت شركة روتانا الفرع الجديد لـ"روتانا كافيه" الأردن، وكان من أبرز الفنانين الحاضرين النجم عمرو دياب، إليسا، حاتم العراقي، وسالم الهندي رئيس مجلس إدارة روتانا، وحضر "الهضبة" عمرو دياب الحفل بطائرة خاصة.


وشارك في الحفل من الخليج بعد اعتذار المطرب الكويتي عبدالله الرويشد ، المطرب الإماراتي منصور بن زايد الذي قدم خلال الحفل أغنيتين من أغنيات ألبومه الأول مع روتانا، منها أغنية "طلع عاشق" كأغنية أولى قدمها أمام الحضور، ثم أتبعها بأغنية "لا حس ولا خبر" وسط إعجاب النجوم والحاضرين المدعويين.


وأعرب منصور زايد خلال الحفل عن سعادته الكبيرة بالغناء أمام الجمهور الأردني، في أولى زياراته للمملكة الأردنية الهاشمية، لاًمساً طيبتهم وكرمهم الواضح في التعامل مع ضيوفهم، وأكد أنه سعيد بتلبية دعوة روتانا بحضور إفتتاح "روتانا كافيه" الأردن، ويتمنى تكرار الزيارة اليها وإحياء الحفلات الغنائية أمام هذا الجمهور المحب للفن والموسيقى، وخص في شكره السيد سالم الهندي على إهتمامه الواضح بجميع النجوم الحاضرين.


هذا وقد حضر الحفل الإفتتاح الذي تدافع وتجمهر عدد كبير من الجماهير التي حضرت خصيصاً لملاقات نجومها، كل من الفنان المصري عمرو دياب، والفنانة اللبنانية إليساً، والفنان العراقي حاتم العراقي، والفنانة العراقية شذا حسون، والفنانة اللبنانية دينا حايك، وعدد من نجوم الأغنية الأردنية.