بعد البطانية .. الجنتلمان يسقي رئيسة الأرجنتين

القاهرة : الصحافة.

أثار تصرف للرئيس الروسي فلديمير بوتين إعجاب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، وأصبح مثارا للتعليقات طوال اليومين الماضيين.

الموقف حدث عندما قابل بوتين نظيرته الأرجنتينية الرئيسة كريستينا كيرشنير مؤخرا في موسكو، وعندما لاحظ تحرك الضيفة لملء كأس موضوع أمامها بماء من قارورة، سارع وأخذ القارورة منها وصب الماء لضيفته الأرملة الجميلة في كأس، في تصرف ينم عن الأخلاق، ويؤكد أنه رئيس جنتلمان .

ووفقا لموقع "روسيا اليوم، لاحظ مستخدمو الإنترنت حركة لبقة أخرى للرئيس الروسي أثناء منتدى البلدان الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي لآسيا ومنطقة المحيط الهادئ الذي جرى في الصين في نوفمبر الماضي، حينما وضع بوتين بطانية على كتفي السيدة الصينية الأولى أثناء مشاهدة الألعاب النارية في مساء متأخر بارد.

وكان هناك لقاء آخر لفت أنظار الكثيرين إلى السلوك القويم والفطن للرئيس الروسي، وهو لقاء ثلاثي بين الرئيسين الروسي بوتين والفرنسي هولاند ومستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل جرى بموسكو في فبرايرالماضي. لاحظ مستخدمو الإنترنت كيف أن بوتين تصرف تصرفا ينم عن دماثة الخلق، حيث جلس في مقعده إلى الطاولة بعد أن جلست انجيلا ميركل في مكانها، بينما لم ينتظر الرئيس الفرنسي جلوس ميركل وجلس في مقعده هو الأول.