الجمعة  2024-06-28 11:42:26 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الشرطة الأميركية: شهادة ميلاد الرئيس أوباما مزيفة

  • تاريخ الاضافة : 02 مارس 2012
  • القراء : 4,209
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


أميركا على أعتاب فضيحة كبرى، والفضيحة لا تتعلق بمسؤول عادي، ولكنها تتلق برئيس البلاد الرئيس باراك أوباما، حيث أعلن محققون أن شهادة ميلاد الرئيس ربما تكون "مزورة"، الخبر جاء على لسان جو أربايو، وهو رئيس شرطة في ولاية أريزونا، الذي قال إن شهادة ميلاد الرئيس الأميركي باراك أوباما قد تكون مزيفة.


وخلص المحققون الذين كلفهم اربايو ، رئيس شرطة مقاطعة ماريكوبا في ولاية اريزونا، إلى "احتمال ان تكون الوثيقة مزورة"، ويخضع أربايو، المعروف بموقفه المتشدد من الهجرة، للتحقيق إزاء استخدام التصنيف العرقي.


وتزعم وزارة العدل الأميركية ان مكتبه يميز ضد المهاجرين المنحدرين من أصول أميركية لاتينية بشكل دائم.


ويواجه اربايو تحقيقا فدراليا ضد وحدة مكافحة الفساد التابعة له. كما تخضع حملته الانتخابية للفوز بفترة قادمة للتحقيق.


وقال أربايو معلنا نتائج التحقيق التطوعي الذي اخضع فيه نسخة الكترونية من شهادة ميلاد اوباما للفحص إن "التحقيق كشف شكوكا قوية في كونها أصلية"، وقال أربايو "وفقا للادلة المقدمة والتحقيقات لا يمكنني ان اجزم إن الوثيقة اصلية".


وكان البيت الابيض قد نشر في ابريل الماضي 2011 نسخة من شهادة ميلاد اوباما بعد تكهنات بأنه لم يولد في الولايات المتحدة، وهم ما يجعله غير مؤهل للرئاسة.


وقد حد إصدار البيت الابيض لشهادة ميلاد اوباما من مطالبات بعض الجمهوريين المحافظين بمزيد من الوضوح عن جهة ميلاد اوباما، ومن بينهم رجل الاعمال دونالد ترمب، وتذكر تقارير أن اربايو بدأ تحقيقه بناء على طلب "تيار الشاي" المحافظ.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site